مصدر بالأهلي: تسريبات اتحاد الكرة لن تحرمنا من المشاركات الإفريقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بالأهلي: تسريبات اتحاد الكرة لن تحرمنا من المشاركات الإفريقية

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
محمود باهي
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 4:48 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 4:48 م

أكد مصدر بالأهلي أن موقف إدارة النادي قوي وصحيح إزاء البيان الصادر عن اتحاد الكرة، اليوم الخميس، بشأن الربط بين تجديد رخصة الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية بنهاية الموسم الجاري واعتراض النادي على استبدال مباراة بيراميدز يوم الخميس المقبل لتقام في الكأس بدلا من الدوري.

وقال المصدر إن البيان الصادر عن اتحاد الكرة مجرد تسريبات تهدف التأثير على موقف الأهلي الثابت ليتراجع ويشارك في مباراة الكأس بدلًا من إصراره على حقه باللعب أمام بيراميدز في الدوري.

وأضاف أن الأهلي لم ينسحب ولم يأتِ في قراره أو بيانه عقب اجتماع مجلس الإدارة اليوم الخميس مبدأ الانسحاب حتى وإن لم يشارك في مباراة الكأس، فالأهلي شارك بالفعل في بطولة الكأس وتخطى الترسانة في دور الـ 32.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة هو الذي لم يلتزم بنظام البطولة بتعديل مواعيدها وفقا للأهواء، كما أن المسابقة بدأت بحضور الجماهير للمباريات وبناءً على ضغوط من أحد الأندية قرر الاتحاد حرمان كل الأندية الجماهيرية من محبيها، وبدلًا من أن يقوم اتحاد الكرة بالعمل على زيادة عدد الجماهير استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل، عاد بالملف إلى نقطة الصفر.

وشدد مسؤول الأهلي على أن إدارة النادي عندما تتخذ قرارا تدرسه جيدا من كافة جوانبه، ولا يحق لأحد أن يحرم الفريق من المشاركات الإفريقية لأنه يلتزم باللوائح والقوانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك