تكريم طلاب جامعة بنها الفائزين في نموذج محاكاة الحكومة المصرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم طلاب جامعة بنها الفائزين في نموذج محاكاة الحكومة المصرية

القليوبية- إبراهيم جودة
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:15 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:15 ص

• رئيس جامعة بنها: خطط لتوعية الطلاب بالأخطار التي تواجه الوطن

كرّم الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، بتكريم الطالبين خالد علي، رئيس اتحاد طلاب الجامعة، والطالب أحمد محمد، بكلية الهندسة بشبرا، الذين حققا فوزا كبيرا لجامعة بنها في نموذج محاكاة الحكومة المصرية، الذي نظمته الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشاركت فيه 37 جامعة حكومية وأهلية وخاصة.

وطالب رئيس جامعة بنها، بضرورة عقد اجتماع طارئ لمجالس الكليات؛ لمناقشة خطط الأنشطة الطلابية بما تحقق أقصى استفادة للطلاب، سواء كانت أنشطة رياضية أو فنية أو ثقافية، وعمل ندوات توعية للطلاب بالأخطار المحيطة بالوطن.

كما طالب «القاضي»، رئيس اتحاد طلاب الجامعة واتحادات طلاب الكليات، بالتواصل المستمر مع الطلاب وإدارة حوار شبابي فيما بينهم، تكون حصيلته رفع مستوى الوعي الطلابي وحثهم على المشاركة الإيجابية في مستقبل الوطن الذي هو مستقبلهم.

يُذكر أن نموذج المحاكاة ناقش رؤية شباب الجامعات المصرية المشاركة لخطة التنمية 2030، إلى جانب موضوعات التعليم والاقتصاد والتنمية العمرانية والطاقة، وفاز الطالبين خالد علي، رئيس اتحاد طلاب الجامعة وأحمد محمد بالمركز الأول في النموذج بمشروعين للفاعلية التعليمية في مجال التعليم والطاقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك