مصرع أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالصحراء الشرقية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بالصحراء الشرقية

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 7:03 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 7:03 م

لقى أحد العناصر الإجرامية الخطرة مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، وعثر بحوزته على 33 بندقية آلية، و60 خزينة سلاح، و32 جوال ذخيرة.

وقال مصدر أمني، إنه في إطار تتبع ورصد نشاط "شرف. ف"، 58 عاما، أحد العناصر الإجرامية الخطرة بمجال تهريب الأسلحة والذخائر والسابق إتهامه في قضيتي حيازة سلاح بدون ترخيص.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية، اعتزام المتهم بتهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من إتجاه الجنوب بالصحراء الشرقية وبإستخدام الدروب الصحراوية الوعرة.

وأسفرت عمليات المراقبة عن رصد تحركات المذكور عبر طريق "قفط - القصير" بدائرة مركز شرطة قفط بقنا، فقد تم التنسيق مع قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية المعنية، وتم إعداد أكمنة محكمة تمكنت إحداها من رصد المذكور بالطريق المشار إليه مستخدمًا سيارة نقل، حيث بادر بإطلاق النار تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن إصابته وإنقلاب السيارة وإصطدامة بجسم الكمين، مما أدى إلى وفاته.

وبتفتيش السيارة عثر بحيازته بكابينة السيارة على بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات، كما عُثر في صندوقها على 32 بندقية آلية، و60 خزينة بندقية آلية، وجوال من الذخيرة "مُخبأة أسفل حمولة من أجولة «الردة» ومبلغ مالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك