فتيات السويس تترقب القبض على «سفاح البنات».. والأمن: هناك شائعات تتصاعد بشكل كبير - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتيات السويس تترقب القبض على «سفاح البنات».. والأمن: هناك شائعات تتصاعد بشكل كبير

محمود محمد هاشم:
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 4:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 6:06 م

حالة من القلق تعيشها محافظة السويس على كافة الأصعدة مع انتشار معدل الجريمة بشكل كبير


وظهور ما يسمى بـ«سفاح السويس» المجهول، الذي قام بطعن فتيات بالمحافظة، وسط تزايد لأعداد الفتيات المصابين بطعنات ليصل عددهن إلى 6 فتيات، تم طعنهن بآلة حادة داخل أماكن مختلفة بالمحافظة، حتى أنه قام بطعن فتاة في شارع على بعد أمتار قليلة من مبنى مديرية أمن السويس.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على شخص بتهمة طعن الفتيات، والتي أكدت المواجهة بين الفتيات والشاب أنه ليس «السفاح» المنشود، وتم الإفراج عن الشاب؛ لتواصل أجهزة الأمن البحث عن المتهم الحقيقي بطعن الفتيات داخل المحافظة.

وقضية «سفاح البنات» دفعت محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر، اليوم الثلاثاء، بالاجتماع مع مدير أمن السويس اللواء محمد جاد وقيادات أمنية داخل مبنى المحافظة، من أجل متابعة القضية، خاصة مع إصابة عدد كبير من السيدات والمحافظة بالفزع، وطمأن مدير الأمن محافظ السويس أنه سيتم الوصول والقبض على المتهم قريبا.

بداية القضية هي قيام مجهول يقود دراجة نارية بطعن فتاة بمدينة السلام بالسويس، ثم قيام نفس الشخص بطعن فتاة أخرى بمكان آخر في نطاق حي فيصل، وبعد 24 ساعة تعرضت سيدة منتقبة للطعن بمنطقة العوايد بحي فيصل، وتوالت بعد ذلك حوادث الطعن، وكان آخرها قيام المتهم بطعن طالبة بالقرب من مبنى محافظة السويس ومديرية الأمن بشارع الشهداء.

وقالت مروة عصام، 17 عاما، إحدى ضحايا الطعن: «تعرضت للطعن داخل شارع الشهداء ثم ذهبت للمستشفى العام وتم علاجي، وقام ضباط المباحث بتفريغ كاميرات البنوك للتعرف على سفاح البنات، وأدليت بأوصافه».

وأضافت «عصام» أن الكل يعلم بالمحافظة أن الحوادث تتكرر مع الفتيات ليس بغرض السرقة، ويوجد من يحاول التكذيب لإخفاء الحقيقة من خلال «فيسبوك».

أما سارة محمد، طالبة، 17 عامًا، إحدى أبناء مدينة السلام بالسويس، قالت إنها خلال سيرها في الشارع؛ تفاجأت بشخص يقود دراجة نارية يضربها بسلاح أبيض تسبب في إصابتها بجرح في أعلى قدميها من الخلف، ثم هرب من المكان سريعًا.

وأضافت الطالبة: «ذهبنا إلى المستشفى العسكري بالسويس، وقاموا بعلاجي ورأيت فيديوهات الكاميرات التي سجلت الحادث بالقرب من المشتل بمدينة السلام داخل سوبر ماركت، وفوجئت بعد ذلك أن أكثر من طالبة تعرضت للاعتداء بنفس الطريقة بالقرب من مقر جامعة السويس بمدينة السلام، وقاموا بالكتابة عن هذا الموضوع بمواقع التواصل الاجتماعي».

وتابعت: «تأكدنا من بعضنا البعض، أن هذا الشخص لا يريد سرقتنا ولم يحاول ذلك، بل كان هدفه أن يعتدي بالضرب والهرب، وهذا شيء غريب».

وأضافت الطالبة مي حامد: «شقيقتي تعرضت للاعتداء أيضًا داخل أحد شوارع مدينة السلام من مجهول يقود دراجة نارية، وأصيبت بجرح كلفها 9 غرز في الظهر، وقمن بالاتصال بشرطة النجدة بالسويس».

ومن جانبه، أكد مصدر أمني أن مباحث مديرية أمن السويس تكثف جهودها للقبض على المتهم بطعن الفتيات، مشيرا إلى أن مدير الأمن ومدير المباحث يوميا بأقسام الشرطة من أجل القبض على المتهم، مؤكدا وجود شائعات غير حقيقية عن القضية تتصاعد بشكل كبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك