«تعليم النواب» عن رقص طلبة عين شمس بالمدرج: لا نشجع «التزمت» لكن الجامعة مكان للعلم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم النواب» عن رقص طلبة عين شمس بالمدرج: لا نشجع «التزمت» لكن الجامعة مكان للعلم

إيفون مدحت
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 9:13 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 9:13 م

علقت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول رقص طلاب كلية الحقوق بجامعة عين شمس في المدرج، معربة عن استيائها من تلك الواقعة.

وقالت عضو «تعليم النواب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء السبت، إنه لابد من احترام الحرم الجامعي من كل النواحي، متابعة أن الجامعة تفتح أبوابها لأي أنشطة ثقافية وفنية، لكن الفعاليات تتم بصورة رسمية بعد اطلاع الجامعة والحصول على الموافقات اللازمة.

وأضافت، أن الفيديو المتداول لا يعبر عن وجود احتفالية معينة، إنما طلاب يقضون وقتًا شاغرًا من المحاضرات، مستطردة: «لا نشجع التزمت لكن لابد من احترام الضوابط التي تضعها الجامعة واحترام أنها مكانًا للعلم».

وتابعت: البرلمان لم يتواصل مع الجامعة لكن هناك طلبات إحاطة قدمت لمجلس النواب بحق الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن تلك الواقعة، مؤكدة: «سنتواصل مع الوزير خلال الأسبوع الجاري على خلفية هذا الفيديو».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، الأيام الماضية، مقطع فيديو يستعرض مجموعة من طلبة كلية الحقوق بجامعة عين شمس يرقصون داخل المدرج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك