فيديو.. «مستقبل وطن»: تطوير التعليم أبرز نتائج المنتدى البرلماني بشرم الشيخ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «مستقبل وطن»: تطوير التعليم أبرز نتائج المنتدى البرلماني بشرم الشيخ

إيفون مدحت
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 8:30 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 8:30 م

قال النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن»، إن أبرز نتائج المنتدى البرلماني الذي نظمه الحزب بمدينة شرم الشيخ، تتعلق بتطوير التعليم، مشيرًا إلى مشاركة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في إحدى فعاليات المنتدى.

وأضاف «ناصر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء السبت، أن المنتدى تناول نقاشًا حول تطوير التعليم والفكر المصري وربط المهارات بالصناعات التي يحتاجها سوق العمل.

وأشار، إلى أهمية الجامعات التكنولوجية، في تخريج شباب مؤهل ومدرب على أعلى مستوى صناعي وتكنولوجي، ما يفيد في دعم الاستثمارات وجذب المزيد منها داخل مصر.

وذكر، أن الحزب استهدف من وراء إقامة المنتدى في شرم الشيخ، بث رسالة طمأنة للمجتمع الخارجي، بأن مصر بلد الأمان وجاهزة لمختلف أنواع الاستثمارات.

وانطلقت فعاليات المنتدى البرلماني الذي نظمه حزب «مستقبل وطن»، بمدينة شرم الشيخ، من الثلاثاء وحتى الخميس الماضي، بحضور وزير شؤون مجلس النواب، ووزيرة التضامن، وقيادات الحزب، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف «دعم مصر»، واللواء رفعت قمصان مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الانتخابات، وعدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، إلى جانب عدد كبير من النواب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك