عروض مسرحية في احتفالات «الإنتاج الثقافي» بعيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عروض مسرحية في احتفالات «الإنتاج الثقافي» بعيد الأضحى

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 12:45 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 12:45 م

أعد قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة الفنان خالد جلال، برامج فنية متنوعة يحتفل من خلالها مع جموع المصريين بعيد الأضحى وتنطلق اعتبارا من ثاني أيام العيد.

وتتضمن البرامج عروضا لفرقة "الشمس" لذوي القدرات الخاصة منها حفلات موسيقية وغنائية، عروض الأراجوز، عرض تجريبي بعنوان "ويبقى الأمر معلقا"، وذلك على مسرح الحديقة الدولية.

وتتواصل العروض المسرحية التي أنتجها البيت الفني للمسرح وهي "حدث في بلاد السعادة"، على مسرح السلام الساعة 9 مساء، "الحادثة" على مسرح الغد، "كوميديا البؤساء" و"سيلفي مع الموت" على مسرح ميامي، "يوم معتدل جدا"على مسرح ملك، "ولاد البلد" في محافظة البحر الأحمر، "الليلة الكبيرة" على مسرح متحف الفنون التشكيلية بالإسكندرية، "اكشن" على قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، "القطط"على مسرح متروبول بالعتبة، "جانا الهوى" على مسرح جمصة، "أليس في بلاد العجايب"على مسرح البالون و"مسافر ليل" بساحة الهناجر إلى جانب العرض الجديد "أبو كبسولة" الذي يقدم على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، قد صرحت الأحد بأن قطاعات الوزارة أعدت برامج فنية وثقافية متنوعة لتحتفل مع جموع المصريين بعيد الأضحى المبارك في مختلف محافظات مصر تضم أكثر من 200 فعالية ثقافية وفنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك