ضبط كميات كبيرة من المخدرات قبل عيد الأضحى بالغربية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط كميات كبيرة من المخدرات قبل عيد الأضحى بالغربية

الغربية- علاء شبل
نشر في: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:17 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أغسطس 2018 - 2:17 م

نجح ضباط المباحث الجنائية بمركز كفر الزيات، في ضبط كميات كبيرة من الحشيش والمواد المخدرة من الترامادول والتامول، وسلاح خرطوش وذخيرة وورشة لتصنيع السلاح، ومبالغ مالية بحوزة تاجر مواد مخدرة بكفور بلشاي.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى خطارا من العميد السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، من المقدم عمرو الحو وكيل فرع البحث الجنائي بكفر الزيات، بوجود معلومات لدى الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز كفر الزيات، بطرح كميات من الحشيش والمواد المخدرة من الترامادول والتامول في الأسواق قبل عيد الأضحى.

وبعمل التحريات الأمنية تبين للنقيب أحمد شيحة، معاون مباحث المركز، أن "م.ع طايل"، وشهرته "منجل"، 29 عاما، يستعد لطرح كميات كبيرة من المواد المخدرة للعملاء قبل عيد الأضحى، وباستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبطه بمنطقة المشروع بقرية كفور بلشاي التابعة لمركز كفر الزيات، وبحوزته 180 طربة حشيش و282 علبة ترمادول و36 علبة تامول وهي أدوية مخدرة مدرجة بجدول المخدرات، وبندقية خرطوش و65 طلقة، ومبلغ مالي 6000 جنيه وورشة لتصنيع السلاح وهواتف محمولة.

أُخطر اللواء علاء سليم مدير مصلحة الأمن العام بالقاهرة، وحُرزت المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك