صحف عالمية تحتفل بعيد ميلاد «نيكول كيدمان» الـ50 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحف عالمية تحتفل بعيد ميلاد «نيكول كيدمان» الـ50

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
كتب - عمرو عز الدين:
نشر في: الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 5:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 9:31 م

احتفلت عدة صحف ومواقع إخبارية عالمية، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاد الممثلة الإسترالية الشهيرة نيكول كيدمان الـ50.

وفي هذا السياق قال موقع «دويتش فيله» الناطق بالإنجليزية إن تعريف النجمة يعني أن تكون حاضرة في كل مكان أولا، وثانيا ألا تكون مهارتها الفنية فقط هي سبب شهرتها بل «الصورة العامة» للفنانة مطلوبة أيضا لتحقيق مكانته، «شيء سحري أو خارق للطبيعة. حسنا، نجمة واحدة تستوفي جميع هذه المتطلبات وهي بالتأكيد نيكول كيدمان».

أما جريدة «ديلي ميل» البريطانية كتبت عن «كيدمان» قائلة: «تظل نيكول كيدمان تتحدى التقدم في العمر. متجمدة في الزمن وهي تكمل عامها الـ50، وسط تمتعها بعودة فنية ومهنية هائلة وحياة أسرية هنيئة».

من جهة أخرى كتب موقع «باريس ماتش» الفرنسي، واصفا «كيدمان» بـ«نجمة النجوم في مملكة هوليوود»، قائلا: «الدليل على نجوميتها، إن كانت تحتاج إلى دليل، أنها خلال 50 عاما، كانت ناجحة، وأثبتت أنها تملك المقدرة على الظهور بأكثر من وجه في أعمالها، شقراء أو صهباء أو غير ذلك، وفي كل مرة كانت تتحول إلى أيقونة، مرة متمردة في فيلم Moulin rouge، ومرة فتاة برية في Australia، ومرة مؤثرة للغاية في فيلمها الأخير Lion.

كما قالت صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية إن «نيكول كيدمان الجميلة النحيلة التي تمتلك حالة بدنية وعقلية رائعة، هي مثال حي للنجم الكامل من جميع النواحي: الاحترافية والكياسة والامتياز على الشاشة والمحبة لأسرتها».

وتحتفل النجمة العالمية نيكول كيدمان، المولودة في 20 يونيو من كل عام بعيد ميلادها، حيث ولدت عام 1967 في هونولولو لأبوين أستراليين، وشاركت في عدد من الأفلام التي تركت علامة كبيرة في تاريخ السينما الأمريكية، منها Far and Away - Batman Forever - The Peacemaker - Eyes Wide shut - The Others - The Hours وأخيرا فيلم Lion.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك