الثلاثاء 27 يونيو 2017 12:51 م القاهرة القاهرة 34.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد قرارات قطع العلاقات المتتالية مع قطر.. هل تتوقع تغيير الدوحة لسياستها؟

محمد هنيدي: أتمنى أن يكون فيلمي الجديد بسمة للناس

إيفون مدحت
نشر فى : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 12:47 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 12:47 ص
أعرب الفنان محمد هنيدي، عن تمنيه نجاح الفيلم الجديد الذي يشارك في بطولته «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، قائلًا: «أتمنى أن الفيلم ينجح في أنه يكون بسمة للناس».

وأضاف «هنيدي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الاثنين، أن الشخصية التي يجسدها في الفيلم، هي شخصية «عنتر»، الذي يعد آخر سلالة عنتر ابن شداد، واصفًا: «اسمينا الفيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد عشان دا آخر حاجة من ريحته».

وتابع: «أحداث الفيلم مش بتتضمن الزمن القديم اللي كان عايش فيه عنتر ابن شداد، الأحداث بتشمل ما بين العصر الحالي وعصر عنتر ابن شداد».

وقال الفنان إن هناك عودة قوية للسينما المصرية، مشيرًا إلى تنوع الأفلام المنافسة المقرر عرضها في دور العرض خلال أيام العيد، ما بين كوميديا، وأكشن ودراما، ما وصفه بأنه مؤشرًا جيدًا لتطور الحركة السينمائية.

واستطرد أن الفيلم من إنتاج يوسف الطاهر، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، مضيفًا أن هناك مجموعة من النجوم يشاركونه بطولة العمل هم الفنانة التونسية درة، والفنان باسم سمرة، والفنانة القديرة هالة فاخر، والفنان القدير لطفي لبيب، والفنان علاء مرسي.

 




شارك بتعليقك