خالد عبد العزيز: سأرد على التجاوزات في الوقت المناسب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد عبد العزيز: سأرد على التجاوزات في الوقت المناسب

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 2:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 3:10 م

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه سيرد على أي إساءة أو تجاوز صدر في حقه خلال الفترة الماضية ولكن في الوقت المناسب.

وجاء هذا تعليقاً على ما نشره الإعلامي خالد أبو بكر على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "في بوك" ،  حيث علق عبد العزيز قائلاً : ممتن لحديثك عن أدائى ومقدر لشعورك واستيائك للصمت غير المبرر . وبإذن الله الرد سيكون فى التوقيت المناسب وبالإجراءات المحسوبة بدقة.

وكان خالد أبو بكر قد إنتقد وزير الرياضة لصمته غير المبرر على التجاوز في حقه من قبل رئيس نادي الزمالك قائلا: "إن الوزراء هم من يساندون أفراد الشعب المصرى فى الحصول على حقوقهم، ولكننا نجد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، يتعرض على مدى 3 أيام متواصلة لخطاب لا يليق من قبل البعض".

وأضاف أبو بكر في مقطع فيديو خاص به في برنامجه الذي يقدمه على قناة الحياة : "لماذا سكت خالد عبد العزيز أنا لا أعلم ، ولماذا الحكومة المصرية تسكت عما يتعرض له وزير الشباب والرياضة ، لكن من حقى كمواطن أن الخطاب اللى يوجه  لضابط الجوازات فى المطار يمثل الدولة ، وأرجو فى اجتماع الحكومة القادم أن يتساءلوا فيما بينهم ، وهل من الطبيعى أن تتم مخاطبة الوزراء بهذا الشكل؟".

وكان خالد عبد العزيز قد إنتدب لجنة برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير للإشراف على الشئون المالية بنادي الزمالك لحين انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها في بعض المخالفات بالقلعة البيضاء ، وهو ما دفع رئيس نادي الزمالك للهجوم على وزير الشباب والرياضة في وسائل الإعلام المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك