سيلفستر ستالون يرد على شائعات وفاته بقوة.. «رامبو» مازال حيا ويلاكم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيلفستر ستالون يرد على شائعات وفاته بقوة.. «رامبو» مازال حيا ويلاكم

كتبت- نجلاء سليمان
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 2:57 م

 «توفي سيلفستر ستالون، صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان، واستطاع أن يبقي على خبر مرضه سرا، ولكنه في النهاية لم يستطع هزيمته».

مصحوبا بصور للفنان الأمريكي سيلفستر ستالون، 71 عاما، "قبل وبعد المرض"، انتشر هذا المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ يومين، وبلغ عدد مشاركته حوالي 2.5 مليون «share»، وصار الجميع يتحدث عن وفاة بطل الملاكمة الهوليودية بعد حياة فنية حافلة بأفلام الأكشن والصراع.

ولكن لم تصدر أي بيانات أو تصريحات رسمية من عائلة «ستالون» أو أصدقائه الفنانين في هذا الشأن، ولم نسمع عن جنازة أو تعزية من أي من الجهات الفنية، حتى خرج «ستالون»، بنفسه لينفي الشائعة التي طالته للمرة الثانية، بعد أن ظهرت شائعة وفاته منذ عام ونصف بحسب موقع «ديلي ميل» البريطاني.

الصور المتداولة للحالة الصحية السيئة لـ«ستالون» ما هي إلا لقطات من كواليس أحدث أفلامه السينمائية وهو الجزء الثاني من فيلم «Creed»، الذي سيطرح في دور العرض خلال العام الجاري بحسب موقع «سبوتنك» الروسي.

ويستكمل «ستالون»، في هذا الجزء قصة حياة أشهر أدواره السينمائية «روكي بالبوا»، الذي يتوقع أن يطرح في السينمات نوفمبر المقبل.

ونشر الحساب الرسمي له عبر موقع «إنستجرام»، صورة لبوستر رسمه أحد محبيه للفيلم، ويظهر فيه «ستالون» بحالة صحية جيدة.

 

Fight time ...FANPOSTER!!! Not official #creed 2 #healthylifestyle #rockybalboa1976

A post shared by Sly Stallone (@officialslystallone) on

ونفى فرانك ستالون، شائعة وفاة شقيقه، وغرد عبر موقع «تويتر»، قائلا: «الشائعات التي تناولت وفاة شقيقي خاطئة، ما هي طبيعة هؤلاء المرضى العقليين الذي ينشرون أخبارا كهذا؟ فهؤلاء خطرون ولا يستحقون مكانا في المجتمع».

 

سيلفستر ستالون، ممثل أمريكي، ولد في نيويورك عام 1946، وبدء حياته الفنية بلعب أدوار ثانوية في مرحلة الستينات، واشتهر بعدد من الشخصيات السينمائية التي قدمها في سلسلة أفلام أبرزها «ذا روكي، ورامبو».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك