إلهامي عجينة لـ«الشروق»: غير نادم على تصريحات «العجز الجنسي».. واستندت إلى «الإنترنت» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهامي عجينة لـ«الشروق»: غير نادم على تصريحات «العجز الجنسي».. واستندت إلى «الإنترنت»

إلهامي عجينة
إلهامي عجينة
مصطفى ندا
نشر في: الإثنين 20 فبراير 2017 - 9:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 11:01 ص

- لن أتراجع عن تصريحاتي حتى لو وصل الأمر لإسقاط عضويتي بالبرلمان

- ليست لدي إحصائية خاصة فيما يتعلق بـ«العجز الجنسي».. وعلى يقين أنني سوف أصاب به

 

قال النائب إلهامي عجينة، إنه غير نادم على تصريحاته التي قال فيها إن «50% من رجال مصر يعانون من العجز الجنسي؛ لأنه حقيقي أن 64% يعانوا من الضعف الجنسي وفقًا للمراكز الطبية والعلمية» على حد قوله، مضيفا «لن أتراجع عن تصريحاتي حتى لو وصل الأمر لإسقاط عضويتي في البرلمان».

وأضاف «عجينة»، لـ«الشروق»، الاثنين، أن «الموضوع بدأ من خلال حديث صحفي مع أحد الأشخاص حول رفضه تغليظ عقوبة الختان، وتطرق معه هذا الشخص وسأله عن الضعف الجنسي بمصر فأجبته بأن بالفعل عناك عجز جنسي يعاني منه نصف المصريين، ولكنه اختزل تصريحاتي وحرفها».

وتابع: «لا أعلم لماذا غضب الجميع من تصريحاتي عن الضعف الجنسي، فأنا لا أبني معلومات من وحي خيالي، وقد استندت إلى شبكة الإنترنت، وما صدر من أبحاث طبية وعلمية من مراكز متخصصة، وأكرر أن الموضوع لا علاقة له بالرجولة».

ولفت إلى أن «مسالة خروجه من المجلس هو أمر مستبعد بشكل كبير»، مضيفا أنه ينتظر التحقيقات أمام اللجنة التشريعية تحت قبة البرلمان، والتي من المنتظر أن تنعقد خلال شهر أو شهرين على أقصى تقدير، وأعلم أن سبب إحالتي للجنة القيم متعلقة بتلك التصريحات ولا شيء غير ذلك».

وأوضح أنه ليس لديه إحصائية خاصة فيما يتعلق بمرض الضعف الجنسي، ولا يعلم عنه شيئا، مضيفًأ: «ليس لدي هذا المرض، ولكني علي يقين بأني سوف أصاب به، فضلا عن أنه من الشهامة أو الرجولة ان أتقدم باعتذار عن شيء أخطأت فيه، ولكن هذا لم يحدث فلم أتركب خطأ في حديثي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك