خاص- الزمالك يحاصر متعب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص- الزمالك يحاصر متعب

خالد الإتربي
نشر في: الإثنين 20 فبراير 2017 - 5:15 م | آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2017 - 5:15 م

اللاعب يتلقى اتصالات مكثفة للإقناعه بالإنتقال لميت عقبة نهاية الموسم.. وتغيير في موقفه الرافض للإنتقال

مهاجم الأهلي ينتظر مفاتحته في التجديد بعد تألقه أمام المقاولون

 

كثف مسؤولو الزمالك مفاوضاتهم مع مهاجم الاهلي عماد متعب ، للإنتقال الى ميت عقبة بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده مع ناديه ، استغلالا لعدم تجديد عقده الى الوقت الحالي ، وهو الوقت الذي تسمح فيه اللوائح التوقيع منفردا مع اي نادي ، على ان ينتقل اليه مجانا بنهاية الموسم .

اتصالات الزملك مع متعب ، شبهها مصدر مقرب من اللاعب انها باتت اشبه بالحصار عليه في كل الاوقات ، املا في انتزاع صفقة يراها النادي ستغير من شكل المنافسة في خط الهجوم الموسم المقبل ، علاوة على انها ستكون صفقة جماهيرية ، يرغب رئيس النادي الابيض في اتمامها ، مثلما فعل النادي مسبقا في صفقة انتقال التؤام حسام وابراهيم حسن .

وشهدت الايام الاخيرة تغييرا ملحوظا في موقف متعب الرافض للإنتقال الى الزمالك مثلما كان في الوقت السابق، وذلك بسبب موقف ادارة النادي الاهلي المتجاهل لتجديد عقده ، على الرغم من وجود العديد من الاوقات التي كانت تسمح بحسم هذا الامر ، خاصة اه كان قد اعلن عدم وجود شروط سيمليها على النادي للإنتهاء من هذا الملف .

رد متعب مع الزمالك تغير في مفاوضات الايام الاخيرة ، حيث طلب مهلة لنهاية الموسم للصبر على ناديه حتى اخر لحظة ، والاعلان للجماهير الرافضة لرحيله ، ان مغادرته للنادي كانت بقرار من الادارة لادخل له فيه ، مؤكدا في رده ان سيبحث العرض جديا في حالة تجاهل ادارة الاهلي له .

وينتظر عماد متعب مفاتحته في تجديد عقده خلال الايام القليلة المقبلة بعد تألقه امام المقاولون فور نزوله ، وفتح الطريق امام فوز كان صعب قبل نزوله في الربع ساعة الاخيرة، وهو الامر الذي دفع قطاع كبير من الجماهير للضغط على ادارة النادي بعدم التفريط بنجم هجوم الفريق.

ووعد مسؤولو الزمالك بالموافقة على كافة شروطه المادية التي سيطلبها لموافقة على الانتقال اليهم، مؤكدين انه سيلقى تقديرا بتاريخه الكبير مع الاهلي ، واحد افضل المهاجمين في تاريخ المنتخب الوطني.

 

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه سيعقد جلسة مع الثنائي حسام غالي وعماد متعب، لاعبي الفريق الأول، خلال فترة توقف الدوري المقبلة ؛ من أجل بحث تجديد عقديهما.

وأضاف عبد الحفيظ، أن ضغط المباريات والمنافسة القوية على لقب الدوري، تجعل تركيز الجميع داخل الفريق ينصب على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من كل مباراة؛ للاستمرار على قمة جدول مسابقة الدوري.

وأوضح مدير الكرة أنه سيستغل فترة توقف الدوري عقب مباراة وادي دجلة المقرر لها الخميس المقبل، للتحدث مع غالي ومتعب حول تجديد عقديهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك