مرتضي منصور : «طالبت بشطب حسام وإبراهيم .. ولن نذهب برج العرب » - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضي منصور : «طالبت بشطب حسام وإبراهيم .. ولن نذهب برج العرب »

محمود عيسي
نشر في: السبت 20 يناير 2018 - 9:29 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2018 - 9:29 م

شن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، هجوماً حاداً على حسام حسن المدير الفني لفريق المصري بعد قيامه بحركة غير لائقة اتجاه طارق يحيى المدير الفني لبتروجت خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن الأسبوع الـ19 لبطولة الدوري.

وفاز المصري على بتروجت 2 – 1 ، حيث جاء الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الوقت القاتل بالدقيقة 90 من خلال مهاجمه أحمد جمعة قبل أن ترصد كاميرات ملعب المباراة قيام حسام حسن بحركة غير اخلاقية للجهاز الفني للفريق البترولي بعد إطلاق حكم اللقاء محمد الصباحي صافرة النهاية.

وقال مرتضي منصور في تصريحات اذاعية لبرنامج " كلام في الجون" : " لماذا تقوم ياحسام بهذا الفعل المشين؟ ، فريقك فاز بالحظ وفي النهاية تقوم بهذه الحركة الغير اخلاقية".

وأكمل رئيس نادي الزمالك : " تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة لمطالبته بضرورة شطب حسام وإبراهيم حسن من سجلات الكرة فخروجهم عن النص تكرر أكثر من مرة بسبه محمود الخطيب وحسام البدري ومختار مختار وقائمة من مدربي الدوري، فما ذنب أي أسرة تشاهد هذا الفعل أمام شاشات التلفاز".

وأعلن مرتضي منصور عن عدم ذهاب فريق الزمالك إلي ملعب برج العرب بالاسكندرية يوم الاربعاء المقبل لمواجهة المصري ، مؤكداً أنه أخطر مسئولي اتحاد الكرة بذلك.

وفسر رئيس نادي الزمالك سبب رفضه سفر فريقه لخوض مباراة المصري على برج العرب بقوله : " هذه مباراة الزمالك ولن تقام إلا على استاد القاهرة، هذا ملعبي ولن ألعب اللقاء إلا في القاهرة ، ليست لدي أي مشكلة مع جماهير المصري ولا إدارة المصري، بل مشكلتهم مع الأهلي وليس معنا، فلماذا نلعب في برج العرب ولماذا يسافر 17 فريق إلي الاسكندرية لمواجهة المصري ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك