الجمعة.. انطلاق مبادرة «الوفد مع الناس» بمحافظة الجيزة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. انطلاق مبادرة «الوفد مع الناس» بمحافظة الجيزة

محمد فتحي
نشر في: الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 5:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 5:59 م

أعلن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، انطلاق مبادرة "الوفد مع الناس" على أرض الواقع يوم الجمعة المقبل بمحافظة الجيزة، في الثامنة صباحا، على أن تنطلق من المقر الرئيسي للحزب، عقب انتهائه من كافة الاستعدادات.

وأكدت اللجنة المشرفة على المبادرة، فى بيان لها، أن رئيس الحزب، يتابع بشكل يومي كافة الاستعدادات والتحضيرات النهائية لنزول المبادرة إلى الشارع، موضحة أنه يطلع على كافة الطلبات التي تُرسل من اللجان العامة والفرعية للحزب ويصدر التعليمات بتذليل العقبات أمام فريق عمل المبادرة ولجان الحزب وذلك من أجل خروج المبادرة بالشكل الذي يليق بمكانة حزب الوفد العريق.

وأعربت اللجان العامة والفرعية لحزب الوفد، عن سعادتها بالبدء في تنفيذ مبادرة "الوفد مع الناس" تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، والتي تهدف إلى عودة الوفد للشارع المصري وتقديم الأفضل للمواطن المصري والتي تأتي بالتزامن مع احتفالية مئوية الوفد وثورة 1919.

وأكدت اللجنة المشرفة على مبادرة "الوفد مع الناس" أنها تلقت عددا كبيرا من المقترحات والطلبات من اللجان العامة والفرعية للحزب على مستوى المحافظات للمشاركة في المبادرة وتخصيص خطة عمل لهم لتنفيذها بالمحافظات التابعة لهم خاصة أن المبادرة سوف تعقد أول فعاليتها بمحافظة الجيزة إدارة الهرم ثم الانتقال إلى باقي الإدارات والمراكز بالجيزة ثم الانتقال إلى محافظة القاهرة وباقي محافظات الجمهورية.

وأضافت اللجنة أن المبادرة تضم العديد من الفعاليات التي تهم المواطن المصري والتي سوف تنفذ من خلال لجان الوفد بالمحافظات والتي قدمت خطابا رسميا للجنة لعقد هذه الفعاليات بدعم كامل من رئيس الوفد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك