بالفيديو.. الإسماعيلي يصعق بيراميدز ويلحق به الهزيمة الأولى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. الإسماعيلي يصعق بيراميدز ويلحق به الهزيمة الأولى

الشروق
نشر في: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 8:09 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 8:18 م

تذوق بيراميدز مرارة الخسارة للمرة الأولى في الموسم الحالي بعد السقوط امام الإسماعيلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدراويش ضمن الجولة ال11 للدوري.

ويدين الإسماعيلي بالفضل في الفوز غلى محمود متولي والتونسي لسعد الجزيري أصحاب الثنائية والنقاط الثلاثة التي رفعت رصيد الفريق إلى النقطة 12 وفي المركز التاسع في الوقت الذي توقف فيه رصيد بيراميدز عند النقطة الـ16 وفي المركز الرابع.

البداية كانت قوية من الدراويش ظهرت الرغبة لدى الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي فييرا والذي قاد الفريق للفوز الثاني على التوالي بعد الفوز في كأس مصر.

وأستغل الاسماعيلي أول فرصة في المباراة عن طريق محمود متولي الذي سجل الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 6 من رأسية تسكن شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

عقب الهدف واصل الإسماعيلي ضغطه وكان أن يزيد من رصيده من الأهداف خاصة من الركنيات والتي كانت نقطة ضعف واضحة في دفاع بيراميدز لولا براعة الشناوي وسوء التوفيق.

حاول بيراميدز العودة للمباراة واستغلال البرازيلي كينو والذي طالب بركلة جزاء في منتصف الشوط الأول بعد لمس الكرة باليد من جانب محمد مجدي مدافع الدراويش ولكن حكم المباراة اكد صحة الموقف ورفض احتساب ركلة جزاء.

لم تختلف الامور في الشوط الثاني وظهر الإسماعيلي اكثر فعالية في الوقت الذي فشل فيه مدرب بيراميدز في التعامل مع الضغط العالي الذي طبقه فريق الإسماعيلي ليتكبد فريقه هدف ثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

الدقائق الأخيرة للمباراة مرت وسط محاولات من بيراميدز لتقليل الفارق وهجمات مرتدة خطيرة للإسماعيلي ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك