«النساء يستطعن ركن السيارات».. قبطان ينشر فيديو لزوجته ترسو بسفينتها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النساء يستطعن ركن السيارات».. قبطان ينشر فيديو لزوجته ترسو بسفينتها

بسنت الشرقاوي
نشر في: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 6:27 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 6:27 م

تحت شعار "النساء يستطعن ركن سيارتهن"، نشر ريتش هاريس، الضابط في البحيرة الملكية الإنجليزية، مقطع فيديو على صفحته الشخصية تويتر، لزوجته القائدة برتبة ملازم أول في البحرية الملكية، وهي ترسو بسفينتها تماما بين سفينة مدمرة، وأخرى للحاويات، وكتب قائلا "من يمكنه القول أن السيدات لا يستطعن ركن سيارتهن؟!".

وطبقا لما نشرته صحيفة ديل ميل البريطانية، فإن القبطان هاريس، أراد أن يوصل رسالة للجميع بأن النساء قادرات، بعد أن استطاعت زوجته كلير طومسون، ان ترسو بسفينتها الحربية الكاسحة للألغام، والبالغ طولها 60 مترا، بين السفينتين، في مساحة تعادل بالتقريب نفس مساحة السفينة.

هاريس، الضابط القائد على متن السفينة إتش إم إس، أكبر مؤسسة تدريب للبحرية الملكية في جنوب غرب انجلترا، كتب في تغريدة له "هذه زوجتي ترهن سفينتها بين سفينة حاويات ومدمرة وهذا ليس من السهل ابدا ولقد نشرتها بكل بساطة لأقول كم أنا فخور بزوجتي ولكي أثبت لكم أنه حتى في البحرية الملكية تستطيع النساء فعل أي شيء".

حصد فيديو الزوج حتى الآن ما يزيد عن 4800 تعليق، و20 ألف إعجاب على تويتر، وكتبت له إحدى النساء تشكره على مدى امتنانه بزوجته، بينما شاركته أخريات تجاربهن، فقالت إحداهن"أنا سيدة تستطيع قيادة جهاز لتربية الماشية أفضل من معظم الرجال لذلك أسمع كل النكات والعبارات والإهانات المفاجئة أيضًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك