«إسماعيل» يبدأ زيارة تفقدية لمحافظة الإسكندرية.. ويلتقي عددا من القيادات وأعضاء البرلمان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إسماعيل» يبدأ زيارة تفقدية لمحافظة الإسكندرية.. ويلتقي عددا من القيادات وأعضاء البرلمان

الإسكندرية- أ ش أ
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 4:02 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 4:03 م

بدأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، زيارة تفقدية لمحافظة الإسكندرية عقب انتهاء الاحتفال الذي حضره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد القوات البحرية الخمسين، ووصول آخر قطعة بحرية تسلمتها القوات البحرية مؤخرًا.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الوزراء، مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بحضور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، حيث يستمع، خلال الاجتماع، إلى الملاحظات ومشكلات المحافظة والخطوات التي تتخذها الأجهزة التنفيذية، واستكمال المشروعات القائمة وما يتعلق من إجراءات خاصة بتقديم الخدمات للمواطنين.

ومن المقرر أن تشمل الزيارة، أيضًا، مبنى محافظة الإسكندرية وتفقد محطة التنقية الشرقية للصرف الصحي، وتفقد المنشأت التي تم الانتهاء منها لنادي الاتحاد السكندري الجديد بمنطقة أبيس، كما يُعقد في نهاية الزيارة مؤتمرًا صحفيًا للوقوف على أهم المشروعات التي تقام بالمحافظة في إطار الخطط الحكومية في هذا الشأن.

يُذكر أن تفقد محطة التنقية الشرقية يأتي في إطار حرص الحكومة على اتخاذ الإجراءات ومتابعة الاستعدادات الواجب اتخاذها قبيل فصل الشتاء المقبل، لمواجهة موسم الأمطار والسيول بعد تحديثها ورفع كفاءتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك