الجمعة.. آخر موعد للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بدبي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. آخر موعد للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بدبي


نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 6:12 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 6:12 م

يغلق غدا الجمعة، باب المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي «كيف تبنى الرؤى»، والتي تدور حول تصوير معالم دبي المعمارية.

كانت دائرة الأراضي والأملاك بدبي قد أطلقت الجائزة بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي.

ويكرم الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى في حفل إطلاق أحد أهم مشاريع الدائرة الجديدة، حيث ينال المركز الأول جائزة نقدية قيمتها عشرة آلاف درهم، إضافة إلى كاميرا احترافية، والثاني يحصل على سبعة آلاف وخمسمائة درهم، أما الفائز الثالث فيحصل على خمسة آلاف درهم، فيما يمنح جميع المشاركين في المسابقة شهادات تقدير.

وتستهدف المسابقة الكشف عن مدى التطور العقاري والمعماري الذي وصلت إليه دبي في خلال فترة قصيرة من الزمن لتصبح واحدة من المدن المعروفة عالميا بأبنيتها وعمارتها الفريدة. وستستخدم صور المسابقة في الترويج العقاري لدبي عالميا.

وصرح علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة بأن الجائزة ستتيح الفرصة لتسليط الأضواء على فرادة مدينة دبي والطرز المعمارية الخلابة المنتشرة بها والتي تجسد نشأة الأحلام وتحقيقها.

أما سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك فيرى أن "المسابقة تهدف إلى رفد ونشر دور دبي الريادي في مجال التطوير العقاري من خلال فن التصوير الضوئي، إضافة إلى أن صور المسابقة ستستخدم للمساهمة في الترويج العقاري لدبي عالميا، وفي طرح خدمات الدائرة الجديدة". ويضيف: "سعينا باتجاه التعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي كونها تعد اليوم احدى أهم الجوائز العالمية، وأثبتت مستوى من التميز والاحترافية والمصداقية جعلها في المراتب الأولى على قائمة أهم المصورين في العالم، إضافة إلى رغبتنا في الاستفادة من الخبرة المتميزة لفريق الجائزة في إدارة وتحكيم وإنجاح هذا النوع من المسابقات".

من جانبها، قالت ماجدة علي بن راشد مساعدة المدير العام في دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن عنوان الجائزة "كيف تبنى الرؤى" يعبر عما تم إنجازه في دبي من مشروعات متميزة وفريدة من نوعها، ويعبر عن رؤية دبي وإنجازاتها، وفي الوقت نفسه يدعو كل مشارك في المسابقة إلى بناء رؤيته الخاصة من خلال الصورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك