مصطفى مراد سبب تفجير الازمات بين طاهر ووحيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى مراد سبب تفجير الازمات بين طاهر ووحيد

الشروق
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 2:04 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 2:55 م

اعتذر عماد وحيد عضو مجلس ادارة النادي الاهلي المعين  الحالي عن الانضمام لقائمة محمود طاهر في انتخابات النادي المقرر اقامتها نهاية الشهر المقبل ، بسبب ازمة شديدة بينه وبين طاهر.

بدأت الأزمة حينما طلب عماد وحيد الترشح على منصب نائب الرئيس فى البداية وهو ما رفضه محمود طاهر وابلغه ان منصب النائب سوف يترشح عليه طاهر ابوزيد وزير الرياضة السابق بعد ان تم الاتفاق معه على هذا الامر واضطر وحيد بعدها للرضوح للامر.

جاء اعتذار طاهر ابو زيد ليفتح باب الازمة من جديد ، حيث تجدد طلب وحيد بمقعد النائب ، الا ان طاهر رفض  واختار مصطفى مراد لمنصب النائب ، وهو الامر الذي تسبب في ثورة عماد وحيد ودخل فى مشاده عنيفة للغايه مع محمود طاهر واعلن اعتذاره عن عدم خوض الانتخابات القادمة اعتراضا على استبعاده من منصب النائب بدعوى ان مصطفى مراد ليس له اى شعبية فى النادى وغير معروف للأعضاء ولم يتواجد فى الاهلى منذ سنوات طويلة.

لم يجد وحيد امامه سوى الاعتذار لحفظ ماء الوجه، مؤكدا انه اعلن ذلك  منذ ما يقرب من عام ونصف العام ، ويسعى بعض الاصدقاء المقربين بين طاهر ووحيد فى تقريب وجهات النظر بين للحصول على دعمه فى الانتخابات القادمة ولكن الاخير لايزال يرفض الصلح اعتراضا على استبعاده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك