إطلاق مبادرة «وزارة التخطيط تجيب» على منصات التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إطلاق مبادرة «وزارة التخطيط تجيب» على منصات التواصل الاجتماعي

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 10:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 10:27 ص

بدأت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، في إطلاق مبادرة بعنوان "وزارة التخطيط تجيب" على المنصات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك باعتبارها أول جهة حكومية تقوم بإطلاق تلك الفكرة، وتستقبل الوزارة أسئلة متابعيها وذلك على مدار 3 أيام، فيما يخص كافة الملفات التي تقع في نطاق عمل الوزارة، وتجيب عليها وزيرة التخطيط وقيادات ومسؤولي الوزارة عبر بث مباشر، وذلك خلال الأسبوع المقبل.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الفكرة تأتي في إطار حرص الوزارة على الرد على تساؤلات المواطنين والبقاء على تواصل دائم بين المسؤول والمواطن مع إتاحة المعلومات والبيانات وتقديم الإجابات التي تسهم في رفع الثقافة العامة لدى المواطن بطبيعة عمل الوزارة من جهة والمشروعات والبرامج والخطط التي تشرف عليها الوزارة من جهة أخرى.

يُذكر أن وزارة التخطيط كانت من أوائل الجهات الحكومية التي فعّلت فكرة التواصل بين المسؤول من جهة والمواطن من جهة أخرى وذلك منذ مايو 2016 عبر إطلاق حملات لتلقي الأسئلة ليجيب عنها وزير التخطيط بالبث المباشر بالصوت والصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخُصصت أول حملة للإجابة عن موضوع "قانون الخدمة المدنية"، قبل أن يتم فتح المجال ليشمل كل الملفات المتعلقة بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك