دييجو كوستا: أتلتيكو مدريد استعاد قدرته على تحمل المعاناة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دييجو كوستا: أتلتيكو مدريد استعاد قدرته على تحمل المعاناة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:14 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:14 ص

أكد المهاجم الإسباني صاحب الأصول البرازيلية، دييجو كوستا، بعد فوز فريقه أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء 2 / 1 على مضيفه موناكو الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أن التمتع بالقدرة على تحمل المعاناة من أجل تحقيق الفوز أمر مهم للغاية.

وقال كوستا الذي أدرك هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد بعد تقدم موناكو في النتيجة بهدف نظيف: "أهم شيء هو روح تحمل المعاناة من أجل الفوز وهذا ما كان ينقصنا، واليوم كان دورنا في الفوز".

وأضاف: "كنا نعرف أننا لم نكن نقدم أفضل ما لدينا وأن الحظ لم يكن حليفنا، كنا ندرك أن علينا أن نفوز وإذا كان هذا في دوري الأبطال فذلك أفضل".

وبعد تقدم موناكو في النتيجة بهدف للاعب صامويل جراندسير، نجح كوستا في إعادة أتلتيكو مدريد إلى المباراة بهدف التعادل ليمنح الفريق دفعة قوية لإدراك الفوز بهدف ثان للمدافع الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز.

وتابع المهاجم الإسباني قائلا: "بدأنا بشكل جيد، أعتقد أننا استحوذنا على الكرة، كانت تنقصنا بعض السرعة في نقل الكرة، بعد الهدف الذي أحرزوه بدأ الفريق في التقدم إلى الأمام وأدركنا التعادل على الفور، بعد هدف التعادل شعرنا باستقرار أكبر".

ومن جانبه قال اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، نجم أتلتيكو مدريد: "كنا متهاونين بعض الشيء في بداية المباراة ولكن بعد الهدف الذي أحرزوه انتفضنا بشكل جيد للغاية، وسيطرنا بشكل أكبر في الشوط الثاني".

وأضاف المدافع الفرنسي قائلا: "نشعر بهدوء كبير، هذه البطولة تروق لنا ونحبها ولكن علينا التقدم فيها خطوة بخطوة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك