حسام حسن: المصري «حالة خاصة» وتعرضنا للظلم في الكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن: المصري «حالة خاصة» وتعرضنا للظلم في الكونفدرالية

الشروق
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 2:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 2:28 م

أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري، على صعوبة مباراة العودة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: «المباراة ستكون صعبة للغاية، كعادة مباريات فرق شمال إفريقيا، التي دائما ما تشهد عصبية وتوتر بين الفريقين».

وعن فرص تأهل الفريق البورسعيدي، قال حسام حسن: «نفكر في كل مباراة على حدى، ونمشي الطريق خطوة بخطوة، فالدور السابق كان طموحنا ان نتأهل للادوار الإقصائية، والأن بعد الفوز في مباراة الذهاب، نسعى إلى التأهل إلى الدور التالي، ومن ثم نفكر في مباريات نصف النهائي».

وفي سياق متصل، أكد المدير الفني للمصري على تحفظه الشديد على التحكيم الإفريقي، وقال في تصريحاته الإذاعية: «التحكيم الإفريقي صعب جدًا، أخطاء الحكام موجودة في كل مكان ولكن الأخطاء في إفريقيا دائمًا ما تكون زائدة عن الحد المقبول».

وتابع: «إعتدنا في إفريقيا أن أي فريق يلعب خارج ملعبه بيتعرض لتحامل كبير من التحكيم، ولكننا تعرضنا للظلم في ملعبنا بعد إلغاء هدف صحيح لنا».

وعلى المستوى المحلي قال حسام حسن: «المصري يمثل حالة خاصة في الكرة المصرية خلال الأربع سنوات الماضية، كما أن تواجد الفريق ضمن المربع الذهبي لمدة أربع سنوات رفع سقف الطموح عند باقي أندية الدوري، وطموحنا أن نحافظ على تواجدنا ضمن الأربعة الكبار في الموسم الجديد».

وعن توليه الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، قال حسام حسن: «أي شخص يتمنى خدمة بلده، وشرف لي أن اتولى قيادة المنتخب، وتمثيل مصر، في رياضة كبيرة مثل كرة القدم»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك