وزير التنمية المحلية: جولات ميدانية في الصعيد لقياس أداء المحافظين الجدد - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التنمية المحلية: جولات ميدانية في الصعيد لقياس أداء المحافظين الجدد

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 8:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 8:08 م

وننسق مع وزارتي السياحة والآثار لتطوير مسار العائلة المقدسة في أسيوط والمنيا
قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إنه يقوم بعدة جولات ميدانية في محافظات الصعيد؛ لقياس مدي رضاء المواطنين عن حركة تغيير المحافظين الجدد، ورصد مشاكل الشارع المصري، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف وزير التنمية، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء، أن محافظات الصعيد ستشهد تنفيذ عددًا من خطط التنمية والمشروعات القومية في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى تطوير شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة أسيوط بتكلفة بلغت 11 مليار جنيه، فضلًا عن استكمال المشروعات الخاصة بقطاع المياه.

وأشار إلى اهتمام الوزارة بإنشاء المدن الجديدة ووحدات الإسكان الاجتماعي، مضيفًا أن هناك تنسيق تام بين وزارتي السياحة والآثار لتطوير وتأمين مسار العائلة المقدسة، والتي تتضمن محافظة القاهرة والبحيرة والمنيا وأسيوط.

وأوضح أن محافظات الصعيد تزخر بالخيرات والآثار سواء الفرعونية أو الإسلامية أو القبطية، مؤكدًا على توجيهات القيادة السياسية بتنمية الصعيد، وتوفير كافة الخدمات في جميع القطاعات للمواطنين.

وصل اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، إلى محافظة أسيوط؛ لتفقد بعض المشروعات التنموية بها ومتابعة تنفيذها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك