مدرب منتخب مصر للطائرة : كنا ندا قويا للمنتخب الكوبي والأخطاء الفردية سبب الخسارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب منتخب مصر للطائرة : كنا ندا قويا للمنتخب الكوبي والأخطاء الفردية سبب الخسارة

أ ش أ
نشر في: السبت 19 أغسطس 2017 - 10:49 م | آخر تحديث: السبت 19 أغسطس 2017 - 11:08 م

قال المدرب العام لمنتخب مصر للكرة الطائرة للشباب حسن الحصري إن المنتخب المصري كان ندا قويا لنظيره الكوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم رغم الخسارة بنتيجة 2-4.

وتلقى المنتخب الوطني خسارة اليوم السبت أمام نظيره الكوبي في المباراة التي أقيمت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة العالم تحت 23 عاما.

وأوضح الحصري - في تصريحات عقب المباراة - أن المنتخب الكوبي قوي وضم لاعبين مميزين ، مشيرا إلى أن الأخطاء الفردية لبعض لاعبي الفراعنة هي سبب الخسارة.

وأشار إلى أن منتخب مصر قدم أداء رائعا أمام منتخب بحجم كوبا ، موضحا أن فريقه كان قريبا للغاية من تحقيق الفوز وحاول العودة للقاء بقوة في الشوط الأخير ، ولكن خبرة لاعبي كوبا أنهت الأمور.

وأضاف مدرب منتخب مصر أن كل لاعبي المنتخب الوطني أدوا ما عليهم في اللقاء ، وإن إصابة أحمد جلال في لقاء الأمس أثرت على المنتخب بشكل كبير".

وعن لقاء المنتخب غدا أمام البرازيل ، أكد الحصري أن المنتخب البرازيلي يعد أقوى فريق في بطولة العالم ، مشددا على صعوبة لقاء الغد ، ولكنه في الوقت ذاته أشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني سيقدمون أفضل ما لديهم في محاولة لتحقيق الإنتصار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك