«الأعلى للجامعات» يعلن بدء الدراسة 16 سبتمبر المقبل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأعلى للجامعات» يعلن بدء الدراسة 16 سبتمبر المقبل

أرشيفية
أرشيفية
الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: السبت 19 أغسطس 2017 - 4:58 م | آخر تحديث: السبت 19 أغسطس 2017 - 4:58 م

قرر المجلس الأعلى للجامعات، في اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحضور الدكتور يوسف راشد القائم بعمل أمين المجلس، ورؤساء الجامعات وقيادات وزارة التعليم العالي أن يبدأ العام الجامعي الجديد (2017 - 2018) يوم 16 سبتمبر المقبل.

وأشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي -خلال الاجتماع- بالانضباط والأداء الراقي والمسئول بالمستشفيات الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية خلال التعامل مع حادث قطاري الإسكندرية الأخير، موجها الشكر للعاملين في المستشفيات والأطباء وعميد كلية الطب ورئيس الجامعة لسرعة التجاوب مع الحادث وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وطالب الوزير بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا قطاري الإسكندرية، داعيا المولي -عز وجل- أن يتغمد الضحايا برحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما وجه الشكر لجميع الجامعات المصرية لمشاركتها الإيجابية في الإعداد لعيد العلم والخروج به في صورة مشرفة للغاية، وردود الفعل الإيجابية على المستوى الرسمي والشعبي حيال تلك الاحتفالية، كما وجه الشكر للجنة العليا للتنسيق وللعاملين في مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي على المجهود المضنى الذي بذلوه خلال مراحل التنسيق لتفادي المشكلات الخاصة بالقبول بالجامعات وخدمة الطلاب وأولياء الأمور على الوجه الأكمل.

ورحب الوزير برؤساء الجامعات الجدد وهم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور سيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة وأن يحققوا المزيد من أجل رفعة جامعاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك