كوبر يتحدث عن مستقبله وأسباب الخسارة أمام روسيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوبر يتحدث عن مستقبله وأسباب الخسارة أمام روسيا

أحمد غنيم
نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 10:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 10:48 م

شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن حسم مستقبله مع "الفراعنة" ليس بيده.

وباتت فرص مصر صعبة في التأهل لثمن نهائي كأس العالم 2018، بعدما خسر اليوم أمام روسيا بنتيجة (1-3) ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمونديال.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي عنه ليس بيدي".

وتابع: "ومع ذلك، أعتقد بأن الحديث عن هذا الأمر الآن ليس مناسبا، سنحاول إكمال المباراة الأخيرة في كأس العالم بأفضل طريقة وسنرى بعد ذلك".

وفيما يخص أسباب الخسارة، قال المدرب الأرجنتيني: "وقعنا في بعض الأخطاء طيلة المباراة وهذه الأمور تحصل عادة في كرة القدم، ولا أظن أن سببها نقص التركيز".

وأكمل: "لعبنا جيداً في الشوط الأول لكننا على العموم لم ندافع بطريقة جيدة، ومرت علينا حوالي 15 دقيقة صعبة تسببت في هزيمتنا. الحظ خاننا في بعض الأحيان من أجل التسجيل، لكنني راضٍ على ما قدمناه خلال المباراة".

وأضاف: "قدّم اللاعبون كل ما لديهم وبذلوا مجهودات كبيرة، لكن في كرة القدم أنت مطالب بالتسجيل واغتنام الفرص التي تتاح لك وارتكاب أقل عدد من الأخطاء".

وتحدث كوبر عن محمد صلاح نجم المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي، وصاحب أول أهداف مصر في المونديال، قائلا: "صلاح كان جاهزا للعب من كل النواحي، ولا أحد بإمكانه أن يشكك في قدراته وفي حاجة المنتخب لخدماته".

وشارك صلاح في اللقاء بعدما غاب عن لقاء أوروجواي في الجولة الأولى بداعي الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

ووجه سؤال لكوبر عن عدم إشراكه للحارس عصام الحضري والدفع بمحمد الشناوي، ورد بالقول: "كل اللاعبون يرغبون في المشاركة في كاس العالم، لكنني أنا المدرب وأنا الذي يقرر من سيلعب في النهاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك