السبت 21 أكتوبر 2017 1:35 ص القاهرة القاهرة 22.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

رونالدو يبدأ إجراءات مغادرة ريال مدريد ويحدد وجهته

محمود عيسي
نشر فى : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:56 م | آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:56 م

 

بدأ الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني إجراءات تمهد لرحيله عن النادي الملكي بعد أزمته الأخيرة أثر إتهامه بالتهرب الضريبي.

وذكر عدة الصحف البريطانية التي صدرت صباح اليوم أبرزهم صحيفة "صن" إلي أن رونالدو قام بمطالبه وكيل أعماله خورخي ميندز لإتمام عملية عودته مرة أخري إلي ملعب الأحلام " أولد ترافورد".

وأشارت الصحيفة إلي أن رونالدو الذي يشارك مع منتخب بلاده حاليا ببطولة كأس القارات في روسيا، تجاهل اتصال زين الدين زيدان المدير الفني للريال الذي طالبه بأهمية بقاءه داخل معقل " سانتياجو برنابيو".

كما أشارت الصحيفة البريطانية إلي أن باريس سان جيرمان الفرنسي سيحاول جاهدا إستغلال تلك الازمة وتقديم عرض كبير تبلغ قيمته 122 مليون جنيه إسترليني ويحصل رونالدو على راتب سنوي قيمته 26 مليون جنيه إسترليني.

وكانت نيابة مدريد قد أتهمت كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل متعمد مشيرة إلي أنه استغل شركة تأسست في عام 2010 كي يُخفي الدخل الذي يحققه في اسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انضم لصفوف ريال مدريد موسم 2009 في صفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو قادما من صفوف مانشستر يونايتد، علما بأن اللاعب كان جدد عقده مع الميرنجي حتي عام 2021 بشرط جزائي يصل إلي مليار يورو.

 

 




شارك بتعليقك