الثلاثاء 27 يونيو 2017 11:02 م القاهرة القاهرة 29.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد قرارات قطع العلاقات المتتالية مع قطر.. هل تتوقع تغيير الدوحة لسياستها؟

«المصريين الأحرار»: لن نتهاون في حقنا وملاحقة من تطاول علينا بالقانون

عصام خليل
عصام خليل
كتب - محمد فتحي:
نشر فى : الإثنين 19 يونيو 2017 - 6:54 م | آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 6:54 م

قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب لن يتهاون في حقه، وسيلاحق كل من تطاول عليه أو استغل اسمه خلال الفترة الماضية، مستخدمًا كافة الوسائل القانونية لاتخاذ إجراءات ضدهم بما يتوافق مع قانون الأحزاب السياسية.

وأشاد خليل، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، بقرار لجنة شئون الأحزاب الخاص باعتماد التعديلات التي أجراها الحزب فى مؤتمره العام الأخير، قائلا: "ظهر الحق، وكنا على ثقة من البداية لأن اعتمادنا على الله سبحانه وتعالى فقط".

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن ما حدث داخل الحزب، هو جزء صغير يعبر عما تواجهه مصر حاليا، من تعالي الأصوات المضللة والمزيفة لخلق رأي عام مضاد فى كل قضية وطنية.

وتابع: سعيد بإنصاف لجنة شئون الأحزاب التي تشمل قامة من شيوخ القضاء فى مصر، لحزب المصريين الأحرار، وإظهار الحقيقة أمام الجميع.

وكانت لجنة شئون الأحزاب برئاسة المستشار عادل الشوربجى، وافقت على تعديلات المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار، وكذلك تعديلات اللائحة.

وشهد حزب المصريين الأحرار نزاعا على رئاسته بعد اتخاذ قرار من قبل رئيس الحزب الدكتور عصام خليل، وأعضاء الحزب، بالتصويت فى المؤتمر العام على إسقاط مجلس أمناء الحزب الذى يقوده المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب، وهو ما دفع مجلس الأمناء إلى الدعوة لمؤتمر عام جديد وعدم الاعتراف بما تم من إجراءات، وعقد انتخابات أخرى جديدة لرئاسة الحزب وعضوية الهيئة العليا، انتهت بفوز الدكتور محمود العلايلى فى رئاسة الحزب، ليصبح للحزب رئيسان.




شارك بتعليقك