الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 7:58 م القاهرة القاهرة 19.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

«الإسكان» تسلم عقود 700 وحدة إسكان اجتماعي بالنوبارية الجديدة

كتب - محمد علاء:
نشر فى : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:19 م | آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:19 م

«مدبولي»: انتهينا من 5764 وحدة في البحيرة ونعمل على تنفيذ 1896 وحدة أخرى
سلم مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عددًا من عقود نحو 700 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة النوبارية الجديدة لمستحقيها، اليوم، موضحًا أنه يجري تنفيذ 744 وحدة أخرى بالمدينة.

وأشار وزير الإسكان، خلال تفقده الوحدات اليوم، إلى أن بالمدينة وحدات تمليك (3 غرف وصالة) تشطيب كامل، بالإضافة إلى وحدات بنظام الإيجار (غرفتان وصالة) تشطيب كامل؛ للمواطنين الأقل دخلًا، مؤكدًا توافر جميع الخدمات للمستفيدين بالمشروع.

ونوَّه «مدبولي» إلى الانتهاء من تنفيذ 5 آلاف و764 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي في محافظة البحيرة، مضيفًا أنه جاري تنفيذ 1896 وحدة بمناطق: (الرحمانية، والمحمودية، وبدر، وكفر الدوار، وحوش عيسى، ووادي النطرون، وقرية حفص دمنهور، ودمنهور جنوب الوقف، وأبو المطامير، وأبو حمص، وأبو المطامير بجوار المحكمة، ودمنهور، والدلنجات)، لافتًا إلى العمل على تجهيز المستندات لطرح تنفيذ 660 وحدة أخرى.

وأشار وزير الإسكان إلى تسليم عقود وحدات الإسكان الاجتماعي لمستحقيها بمدينتي 15 مايو والشروق، خلال شهر رمضان، مضيفًا: «ومنذ أسابيع سلمنا وحدات في مختلف محافظات الصعيد».

وقال «مدبولي» إن الوزارة تعمل على حل مشكلة الإسكان في مصر، التي كانت تمثل أزمة على مدى سنوات ماضية، عبر توفير وحدات سكنية لمختلف شرائح المجتمع، بأعداد مضاعفة، لم تحدث من قبل.

وخلال تسليم عقود الوحدات للمستحقين، أعلن «مدبولي» تبرُّع شركة المقاولات المنفذة للمشروع بتأثيث وحدة أحد المستحقين من ذوي الاحتياجات الخاصة «كفيف».




شارك بتعليقك