الأحد 20 أغسطس 2017 3:31 م القاهرة القاهرة 37.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

«مصيلحي»: تحديث أكثر من مليوني بطاقة تموين.. وطرح «كحك العيد» بالمنافذ بأسعار تبدأ من 60 جنيهًا

علي مصيلحي وزير التموين
علي مصيلحي وزير التموين
كتبت - آية أمان:
نشر فى : الإثنين 19 يونيو 2017 - 12:55 م | آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 12:55 م


قال علي مصيلحي وزير التموين، في مؤتمر صحفي اليوم، إنه عرض على رئيس الوزراء - خلال اجتماع - تطورات عمليات التحديث والتنقية والمعدلات التي وصلت إليها؛ بهدف استكمال بناء قاعدة بيانات صحيحة ومدققة حول كافة المستحقين للدعم؛ وذلك تحقيقًا لمبدأ العدالة الاجتماعية وسعيًا لوصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف «مصيلحي» أنه تم تحديث أكثر من مليوني بطاقة من أصل 11.5 مليون مواطن قدموا طلبات لتحديث بياناتهم، من إجمالي 19 مليون مسجل لدى وزارة التموين.

وعن قرب الاستعدادات لعيد الفطر، قال وزير التموين إنه تم طرح كحك العيد بمنافذ البيع التابعة للوزارة والمجمعات الاستهلاكية بأسعار تتراوح من 60 إلى 80 جنيها.

وكان شريف إسماعيل رئيس الوزراء، قد قرر خلال اجتماعه مع وزيري التموين والإنتاج الحربي، مد مهلة تلقي طلبات تحديث بطاقات التموين حتى 15 يوليو المقبل، والتي كان من المقرر الانتهاء منها في 30 يونيو الجاري؛ تفاديًا لأيام الإجازات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتيسيرًا على المواطنين المخاطبين بضرورة تحديث بياناتهم عبر الوسائل المختلفة سواء عن طريق مكاتب التموين والبريد (خدمة مجانية) على مستوى الجمهورية، أو عن طريق الموقع الإلكتروني.




شارك بتعليقك