معلومات الوزراء ينفى تأجيل امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلومات الوزراء ينفى تأجيل امتحانات الثانوية العامة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 12:49 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 12:49 م

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بتأجيل وزارة التربية والتعليم موعد انعقاد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018.

وذكر المركز - في تقرير توضيح الحقائق- الصادراليوم الخميس، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي نفت تلك الأنباء تماماً، وأكدت أن امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018 ستعقد في موعدها المقرر الأحد 3 يونيو المقبل دون إحداث أية تغييرات.

وفي نفس السياق، حذرت الوزارة أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات وعدم الاعتداد بأي معلومات تنشر أو يتم تداولها إلا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الوحيد للوزارة على الرابط التالي http://www.moe.gov.eg، كذلك ما يصدر عن رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، من بيانات إعلامية والتي تعتبر المصادر الرسمية لكل ما يتعلق بأعمال امتحانات الثانوية العامة فقط وغير ذلك من معلومات لا صحة لها.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية ‏منعاً لإثارة بلبلة الرأي العام والتأثير سلباً على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.

وأوضحت أنه للتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273)، أما في حالة وجود أي شكاوى يمكن الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوى الحكومية www.shakwa.eg‏، أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك