تقرير - 5 أمور تشعل موقعة ليفربول ووست بروميتش بالبريميرليج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير - 5 أمور تشعل موقعة ليفربول ووست بروميتش بالبريميرليج

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 1:56 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 1:57 م

قبل أن يحل فريق ليفربول بقيادة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على وست بروميتش ألبيون الذي يضم مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي، تشهد الموقعة العديد من العوامل المثيرة التي تشعل من المباراة وتجعلها في موضع الحدث الكبير.

ولذلك تستعرض لكم "الشروق" في السطور القادمة 5 عوامل وأمور فنية من المتوقع أن تشعل الموقعة كثيرًا يوم السبت بين الفريقين:

1- ليفربول ومطاردة يونايتد

يتطلع ليفربول لمواصلة مطاردة مانشستر يونايتد على وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الريدز المركز الثالث برصيد 70 نقطة وبفارق 4 نقاط عن اليونايتد صاحب المركز الثاني.

2- صلاح وصدارة الهدافين

يسعى محمد صلاح للتسجيل مجددا للابتعاد بصدارة الهدافين عن وصيفه هاري كين، ويحتل نجم المنتخب المصري صدارة الهدافين برصيد 30 هدفًا ، وبفارق أربعة اهداف عن هاري كين.

3- وست بروم وعقدة صلاح

وست بروميتش أحد 4 أندية لم يسجل صلاح في شباكها بالبريمييرليج هذا الموسم، مما يمثل دافعًا جديدًا لصلاح للتهديف في هذه المباراة.

4- ثأر وانتقام كروي

يرغب ليفربول في الثأر من وست بروميتش بعدما أقصاه الأخير من كأس الاتحاد الإنجليزي.

5- صراع الهبوط والآمل الأخير

يتمسك وست بروميتش بالأمل الأخير للنجاة من الهبوط إلى الشامبيونشيب، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد 24 نقطة ويحتاج إلى الفوز في 3 مباريات على الأقل وخسارة منافسيه على الهبوط ليضمن بقاءه بالبريمير ليج.

 

يذكر أن المباراة تشهد مواجهة مصرية خالصة بين محمد صلاح نجم ليفربول، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش البيون، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك