«الأهرام الكندية» تستقبل المستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأهرام الكندية» تستقبل المستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان

كتب - هاني النقراشي:
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 2:08 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 2:08 م

استقبلت جامعة الأهرام الكندية، برئاسة الدكتور فاروق إسماعيل، الدكتورة منى بنت موسى الزدجالية، المستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة، يرافقها وفد رفيع المستوى يضم سهام السيد مسئول شئون الطلاب العمانيين بالسفارة؛ لبحث ومناقشة الأمور التعليمية والأكاديمية للطلاب الوافدين من السلطنة بكليات الجامعة.

وشهد الاستقبال حضور الدكتور طارق الشرقاوي عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور إبراهيم محمود عميد كلية الصيدلة، والدكتور عادل عبدالسلام عميد كلية الهندسة، والدكتور محمد الجمل عميد كلية علوم الحاسبات، والدكتورة إيناس أبو يوسف عميدة كلية الإعلام، والدكتورة وفاء مرزوق وكيلة كلية إدارة الأعمال، والدكتور حازم الجندي مسئول العلاقات الخارجية بالجامعة.

وأكد الدكتور فاروق إسماعيل على أهمية الدور الإقليمي العربي، الذي تلعبه الجامعة في ترسيخ أواصر الترابط والتعاون مع الأشقاء العرب في المجال التعليم والبحث العلمي، وخاصة السلطنة التي يربطها بمصر صلات تاريخية واستراتجية، مشيرًا إلى أن تلك الزيارة تأتي في إطار تحقيق المزيد من التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات بين جامعة الأهرام الكندية والجامعات العمانية.

وأعربت الدكتورة منى بنت موسى الزدجالية، عن سعادتها بالتجهيزات العملية التي توفرها الجامعة للطلاب، خلال جولتها التفقدية لاستديوهات البث المباشر ومعامل كلية الإعلام، معربةً عن تطلعها لتعزيز التبادل الطلابي بين السلطنة والجامعة.

وعلى هامش الزيارة، أهدى الدكتور فاروق إسماعيل، درع الجامعة إلى الدكتورة منى بنت موسى الزدجالية، تقديرًا لدورها الثقافي في تعميق العلاقات بين الشعبين المصري والعماني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك