البدري: السعيد نادم على الانتقال للزمالك - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: السعيد نادم على الانتقال للزمالك

الشروق
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 2:44 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 2:54 م

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير، أن عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق نادم للغاية على توقيعه لنادي الزمالك، وأنه لو عاد به الزمن لن يقدم على هذه الخطوة على الإطلاق .

اضاف المدير الفني للأهلي" لا أحد ينكر حب عبد الله السعيد للنادي الأهلي، وهو ما أثبته اللاعب حينما بكى خلال الجلسة التي عقدها معه في حضور نجم الأهلي السابق احمد شوبير، وتركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي ."

لم ينكر البدري حزنه على رحيل السعيد قائلا" نعم أنا حزين لرحيله عن النادي بهذه الطريقة، لكن قرار مجلس الإدارة كان صحيحا بنسبة 100 % وأيدته بلا شك، لكن أنا على المستوى الشخصي أحب السعيد بشكل كبير، لهذا السبب حزنت لرحيله.".

اوضح حسام البدري أن المغريات والضغوط التي مارسها نادي الزمالك على عبد الله السعيد كانت غير طبيعية، لكن هذا لا يبرر ما اتجه إليه اللاعب، مشيرا الى أنه أثر فنيا على الفريق، وسيستمر هذا الأمر لفترة، لكنه قادر على تخطي هذا الأمر.

اعترف البدري بصعوبة القرار الذي اتخذته لجنة الكرة بعد إيقاف عبد الله السعيد وعرضه للبيع، وقال "السعيد شخص طيب وغير اجتماعي، ولذا أخفى قراره بإمضاء العقد مع نادي الزمالك، عبدالله السعيد ظلم نفسه بسبب شخصيته الانطوائية، عندما اتخذ قرار التوقيع للزمالك دون مشورة أحد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك