البحث عن «منتقبة» تركت طفلا أمام الأحوال المدنية بالهرم - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البحث عن «منتقبة» تركت طفلا أمام الأحوال المدنية بالهرم

وليد ناجي
نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 10:16 م | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 10:43 م

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لتحديد هوية سيدة تركت طفل رضيع مع أخرى أمام مكتب الأحوال المدنية بالهرم؛ بداعي ذهابها إلى دورة المياه، فيما أودعت الأجهزة الأمنية الطفل بدور رعاية لحين التوصل لهويته وهوية من تركته.

تفاصيل الواقعة جاءت على لسان مصدر أمني بمكتب الأحوال المدنية بالهرم، والذي أفاد بأنه أثناء تواجده بالخدمة وأداء عمله بالمكتب منذ يومين تقريبا، حضرت سيدة ومعها طفل صغير وأخبرته بأن أخرى "منتقبة" تركته لها معللة أنها مريضة سكر وترغب في دخول الحمام إلا أنها تأخرت عن الحضور.

وأضاف المصدر أنه طلب من السيدة الذهاب للحمام للبحث عن المنتقبة إلا أنها لم تجدها داخل المكتب بأكمله، فتم إخطار مباحث الهرم برئاسة المقدم محمد الصغير، للتحري حول الواقعة.

وأشار المصدر إلى أن مباحث الجيزة بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تواجدت بالمكان لسؤال المتواجدين والسيدة حول أوصاف المنتقبة وتحفظت على تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمكتب في محاولة لتحديد هويتها.

من جانبها، أشارت مصادر أمنية مطلعة إلى أن مباحث الجيزة تبحث سيناريوهات مختلفة من بينها احتمال أن لا تكون السيدة التي تركت الطفل والدته، وإنما سيدة أرادت التخلص منه لأسباب ستكشف حال العثور عليها كخطفه للطفل وحرق قلب والدته عليه، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تبذل جهودها للقبض على السيدة ومناقشتها في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك