إحالة رقيب الشرطة المتهم بقتل مسيحي ونجله في المنيا لمحكمة الجنايات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة رقيب الشرطة المتهم بقتل مسيحي ونجله في المنيا لمحكمة الجنايات

محمد جمعة:
نشر في: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 5:34 م

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، إحالة رقيب الشرطة المعين لحراسة وتأمين كنيسة نهضة القداسة الأولى بالمنيا، والمتهم بقتل مسيحي ونجله بسبب مشادة كلامية، إلى محكمة الجنايات لمحاكمته في جلسة عاجلة.

وذكر النائب العام في بيان له أن النيابة وجهت لرقيب الشرطة مصطفى خليفة، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار مستخدمًا سلاحًا ناريًا.

وأضاف البيان أن النيابة العامة باشرت التحقيقات واستمعت لأقوال جميع شهود الواقعة الذين أكدوا ارتكاب المتهم لتلك الجريمة وضمت النيابة تقارير مصلحة الطب الشرعي التي أشارت إلى إصابة المجني عليهما بعياريين ناريين مما أودى بحياتهما، وما أسفر عنه فحص السلاح الناري المستخدم في الواقعة والذي تبين أنه صالح لللاستخدام وسبق استعماله بتاريخ معاصر للواقعة.

كما ضمت النيابة العامة تقرير جهة الخبرة بشأن تفريغ المقاطع المرئية التي رصدتها كاميرات المراقبة في مسرح الواقعة، والمتضمنة تصوير المتهم حال ارتكاب الجريمة، وقد أورد ذلك التقرير أن تلك المقاطع صحيحة، وتضمنت التحقيقات أيضًا إقرار المتهم بارتكاب جريمة قتل المجني عليهما عمدا باستخدام سلاحه الأميري على النحو يتساند مع كافة الأدلة التي أسفرت عنها التحقيقات.

وشهدت محيط كنيسة نهضة القداسة الأولى بالمنيا، الأربعاء الماضي، إطلاق رقيب شرطة معين لتأمين الكنيسة، أعيرة نارية على كل من ديفيد عماد كمال وعماد كمال صادق، أودت بحياتهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك