بعد 4 سنوات.. اكتشفت زواجه من 3 سيدات وإنجابه 13 طفلا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد 4 سنوات.. اكتشفت زواجه من 3 سيدات وإنجابه 13 طفلا

بسنت الشرقاوي:
نشر في: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 7:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 7:41 م

بعد أن دام زواجهما 4 سنوات، اكتشفت ماري، التي كانت تعيش في وهم الحياة المثالية، أن زوجها ويليام، متزوج من 3 زوجات آخرين، وأب لـ 13 طفلا منهن؛ لتنفصل عنه في عام 2006.

وبحسب صحيفة دليلي ميل البريطانية، قررت ماري البوح بقصتها بعد أن شاهدت مسرحية "بي بي سي" للسيدة ويلسون، عن امرأة اكتشفت أن زوجها "الجاسوس" لديه 3 زوجات أخريات، بعنوان"عميل سري من زمن الحرب"، للكاتبة أليسون ويلسون.

بدأت القصة عندما التقت الأسكتلندية، ماري ترينر طومسون، من مدينة إدنبره، مع الأمريكي ويليام ألين جوردن، على الإنترنت وكانت تعيش وحدها كأم لطفل عمره 9 أشهر، وقتها قال لها إنه يعمل كعميل سري لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، ووصفته ماري آنذاك بأنه كان ساحراً للغاية، وتواصلا مع بعضهما البعض عبر البريد الإلكتروني، حتى بدءا في المواعدة وطلب منها الزواج في غضون أسبوعين من لقائهما الأول، لكن ماري رفضت الأمر لتعود وتندمج معه، ويتم الزواج عام 2002.

بعد 6 أشهر من العيش معا رزقت ماري بحملها الأول منه، وكان الأمر بمثابة مفاجأة بالنسبة لها، فقد أخبرها وليام إنه عقيم، وبعلمه أنه لا يستطيع الإنحاب منذ طفولته؛ حتى أنها زعمت وقتها أن هذا سيفتح له مجالا للشك بأنها على علاقة بشخص آخر.

عاشت ماري مع جوردان 4 سنوات، وظل يتلاعب بها بإخبارها أنه عميل سري لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وأنه يسافر كثيرا حول العالم، لكنه في الحقيقة كان يسافر لرؤية زوجاته الـ3 الأخريات وأطفاله الـ13، كما أنها تعرضت لابتزاز منه، فبعد مرور عامين على زواجهما وخلال حملها، أقنعها بأنه يبحث عن فدية قدرها 200 ألف جنيه استرليني، لدفعها لمن زعم أنهم هددوه بخطف أطفالهما، وابنتها من زواجها الأول.

تقول ماري: "لقد أخبرني أن شخصا التقى به في عملية سرية كان سيقتل أطفالنا ويختطفهم ويمزقهم تمزيقا ويرسلهم إلينا في صندوق إذا لم نقدم لهم المال، وفي هذا الوقت كنت تحت سيطرته بالكامل لذا بعت كل شيء امتلكه منزلي وسيارتي وتأمين حياتي وكل شيء"، مع ذلك كان جوردن أبا رائعا ولطيفا وواعظا لأطفال ماري.

وظلت ماري مضللة حتى عام 2016، عندما اتصلت بها ميشيل لويس، واحدة من زوجاته الثلاثة الأخريات، قائلة "هل أنت ماري زوجة جوردو.. نعم.. حسنا أنا زوجة جوردن الأخرى!!".

بعدها التقيا في مقهى لمدة 12 ساعة، بعدها قالت ماري إنها تحدثت مع جوردون للحصول على تفاصيل أكثر، لكنه لم ينفي قصة زواجه، وقال لها إن الوقت سوف يبرر ذلك.

تم الكشف عن حقيقة جوردون عام 2006، وسُجن بسبب التورط في التزوير والاحتيال وجرائم القتل، وتعدد الزوجات، وحيازته بشكل غير قانوني بندقية صاعقة والاحتيال، وعند إطلاق سراحه تم ترحيله إلى الولايات المتحدة.

وفي عام 2014 تم القبض عليه في موقف للسيارات، في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن ظهرت خدعته من خلال التزوير والاحتيال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك