فيديو.. مشادة على الهواء بين وائل الإبراشي ومحامي حسن كامي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مشادة على الهواء بين وائل الإبراشي ومحامي حسن كامي

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 4:03 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 4:22 ص

دخل عمرو رمضان، محامي الفنان الراحل حسن كامي، والذي أعلن ملكيته لمكتبة «المستشرق» للفنان حسن كامي، مع الإعلامي وائل الإبراشي في مشادة على خلفية الجدل الدائر حول مقتنيات الراحل.

وتوجه «الإبراشي» خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء أمس الاثنين، إلى محامي الفنان الراحل قائلًا: «بعتنا أكتر من شخص إلى المكتبة، مقالوش إنهم صحفيين، لكن أنت مارست عليهم إرهابًا شديدًا ومنعت التصوير»، ليرد الأخير بقوله: «دي ملكية خاصة من حقي أمنع الناس تصور فيها ومن حقي أقفلها».

وأضاف «الإبراشي»: «باللي أنا سامعه ده كده أشم رائحة مختلفة، ودي مش ملكية خاصة»، مشيرًا إلى أنه من المحتمل أن يكون الفنان حسن كامي قد خضع لتأثيرات جعلته يوقع على بيع ممتلكاته.

ورد المحامي بقوله: «بيني وبينك الكلام ولا الورق والمستندات في الجهات الرسمية؟ أنت بتسألني ولا بتهاجمني، وأنا حر مش عايزك تدخل مكتبي أنا حر، ليك حاجة عندي؟».

وأكد المحامي أنه لديه ما يثبت ملكيته لمقتنيات الراحل حسن كامي، معقبًا بشأن ما يتردد عن احتواء المكتبة على مخطوطات نادرة: «الكتب اللي في المكتبة بتتباع كل يوم، ودي مكتبة لبيع الكتب، ويعني المكتبة ملك للمجتمع معايا، ومع حسن كامي الله يرحمه مش ملك للمجتمع؟».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك