مدير «بنها الجامعي» يكشف عن آخر التطورات الصحية لمريض «الإضراب» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير «بنها الجامعي» يكشف عن آخر التطورات الصحية لمريض «الإضراب»

دينا النجار
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 6:52 م | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 6:52 م

قال الدكتور حسام عبد العظيم، مدير مستشفى بنها الجامعي، إنه تم إجراء العملية الجراحية للحاج مصطفى مريض «الإضراب» اليوم، مؤكدًا أن حالته الصحية مستقرة بعد إجراء الجراحة، ويخضع للعلاج اللازم.

وأوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنه تم إزالة الشريحة والمسامير الموجودة منذ 9 سنوات، و أدت إلى حدوث التهابات للمريض، فضلًا عن أخذ عينة من المريض لعمل «مزرعة»؛ لتحديد المضاد الحيوي اللازم له في حالة وجود تلوث.

وتابع: «نطمأن الجميع العملية تمت بنجاح، والعملية كبيرة وأجراها كبار الجراحين في المستشفى، ولدينا حرص على الانتهاء من الجراحات العاجلة بالتزامن مع القضاء على قوائم الانتظار»، موضحًا أن يجرى الانتهاء من استكمال بناء المصاعد والمباني بالمستشفى، حتى يتسنى الانتهاء من كافة العمليات الجراحية.

وأشار إلى وجود مكتب شكاوى لحل مشاكل المرضى يعمل بشكل مستمر؛ لتحقيق الخدمة الطبية الجيدة، والحفاظ على حقوق المرضى وفقًا للمعايير المهنية والطبية، معقبًا: «تم التحقيق في شكوى مريض الإضراب قبل أن تصل للإعلام».

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، لمريض مسن يدعى الحاج مصطفى، أضرب عن الطعام بعد تغيير موعد العملية الخاصة به في مستشفى بنها الجامعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك