18 نوفمبر.. أولى جلسات طعن المتهمين بتقليد مشهد «الأسطورة» في الفيوم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

18 نوفمبر.. أولى جلسات طعن المتهمين بتقليد مشهد «الأسطورة» في الفيوم

كتب- محمد جمعة
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 3:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 3:10 م

حددت محكمة النقض جلسة 18 نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات الطعن المقدم من 3 متهمين على الحكم الصادر ضدهم بالحبس 3 سنوات لاتهامهم بتجريد مواطن من ملابسه، وإلباسه «قميص نوم حريمي» وتصويره بالفيوم.

وكانت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، قد قضت بالحبس 3 سنوات لـ11 متهمًا 3 حضوريًا و8 غيابيًا، في واقعة تقليد مسلسل «الأسطورة»، بالفيوم، والتي قامت خلالها عائلتا «اللاهوني» و«أبو شناف» بتبادل واقعة تجريد أحد أفراد العائلتين من ملابسه وإلباسه قميص نوم حريمي.

وتعود بداية الخلافات بين العائلتين إلى شهر رمضان الماضي، عندما تلقى اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم السابق، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إداري، مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين "عماد ي. ل."، 35 عامًا، عاطل، وأهل زوجته.

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته في أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتعدى والد وأشقاء الزوجة عليه، بعد اصطحابه لقريتهم وجردوه من ملابسه، وإرغامه على ارتداء ملابس نسائية، وطافوا به أحد شوارع القرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك