«يوم موت سعيد» يتصدَّر شباك التذاكر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«يوم موت سعيد» يتصدَّر شباك التذاكر


نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 9:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 9:36 م
تصدر فيلم الرعب والغموض والإثارة الجديد Happy Death Day «يوم موت سعيد» إيرادات السينما فى شباك التذاكر العالمى هذا الاسبوع، مسجلا 26.5 مليون دولار، الفيلم بطولة جيسيكا روث وإسرائيل بروسارد وروبى مودين. 

أخرج الفيلم كريستوفر لاندون، وتدور أحداثه حول طالبة جامعية تقع فى حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد مولدها مرارًا وتكرارًا، وعليها أن تواصل تكراره حتى تتمكن من اكتشاف هوية من يحاول قتلها، ولماذا.
وتراجع فيلم الخيال العلمى (بليد رانر 2049) من المركز الأول الذى احتله الأسبوع الماضى إلى المركز الثانى مسجلا إيرادات قيمتها 15.1 مليون دولار.
والفيلم بطولة ريان جوسلينج وهاريسون فورد وروبن رايت ومن إخراج دينيس فيلنوف. وتدور أحداثه بعد 30 عاما من أحداث الجزء الأول، حيث تظهر شفرة جديدة ويكتشف عميل LAPD المعروف بـK، سرا طويلا دُفن من أزمنة بعيدة، حيث لديه القدرة على إغراق ما تبقى من المجتمع.
وحل فيلم الحركة الإثارة الجديد (ذا فورينر) فى المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 12.84 مليون دولار. الفيلم من إخراج مارتن كامبل وبطولة كاتى لونج وجاكى شان وروفوس جونز. الفيلم تدور أحداثه حول العميل IRO الذى يقرر الانتقام لأسرته، بعدما يرى أن الشرطة لا تعمل فى الاتجاه الصحيح، الفيلم توقع له النقاد أن يحقق نسبة مشاهدة وإيرادات كبيرة؛ لأن بطله النجم جاكى شان، الذى تحقق أفلامه دوما إيرادات كبيرة.
وجاء فى المركز الرابع فيلم الرعب (إت) متراجعا عن المركز الثالث الذى احتله الأسبوع الماضى بإيرادات بلغت 6 ملايين دولار. الفيلم بطولة بيل سكارسجارد وجيدين ليبرهير ومن إخراج أندريس موشيتى.
وتراجع الفيلم الدرامى (ذا ماونتن بتوين أس) من المركز الثانى الذى احتله الأسبوع الماضى إلى المركز الخامس بإيرادت قدرت بحوالى 5.6 مليون دولار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك