«جامعة بني سويف»: استئناف تلقي طلبات التقدم والتحويل بعد إجازة عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جامعة بني سويف»: استئناف تلقي طلبات التقدم والتحويل بعد إجازة عيد الأضحى

بني سويف- حازم الخولي:
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 3:47 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 3:47 م

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن استئناف تلقي طلبات التقدم التحويل ونقل القيد بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2018-2019 للطلاب الجدد والقدامى والمنقولين لفرق أعلى والمفصولين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس الجامعة، في بيان صحفي اليوم، أن الأوراق المطلوبة لتقديم الجدد بمقر كل كلية من كليات الجامعة تتمثل فيما يلي: (أصل شهادة الثانوية العامة، وأصل شهادة الميلاد، وأصل بطاقة الترشيح، وصورة البطاقة الشخصية، و6 صور شخصية، واستمارة 2 جند أو 6 جند للذكور، وتحميل ما سبق على قرص ضوئي «CD»)، وإيصال دفع المصاريف من «فوري».

وعن القواعد العامة للتحويل، صرح رئيس الجامعة بأنه بالنسبة الطلاب المستجدين يتم تحويلهم وتعديل ترشيحهم عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بالقاهرة (البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق) ووفقاً لما يقرره المجلس الأعلى للجامعات.

أما نقل القيد (طلاب قدامى) الطلاب المقيدون بأي فرقة دراسية ومضى على حصولهم على الثانوية العامة عام جامعي على الأقل ويرغبون في نقل قيدهم لكليات أخرى غير مناظرة يشترط أن يكونوا مستوفين الشروط المؤهلة للقبول والحد الأدنى الذي تم قبوله سنة حصولهم على الثانوية العامة في الكليات الراغبين فيها بالجامعة، وأن ينطبق عليهم قواعد التوزيع الجغرافي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك