مصرع طالبة ألقت بنفسها في منور عقار بغرب الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع طالبة ألقت بنفسها في منور عقار بغرب الإسكندرية

الإسكندريةـ عصام عامر
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 2:44 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 2:44 م

لقت فتاة مصرعها، متأثرة بإصابتها باشتباه كسر في الجمجمة وكدمات في مختلف أنحاء الجسم؛ جراء إلقائها نفسها من "منور" بالبيطاش غرب الإسكندرية، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم السبت.

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بالحادث، وكشفت الشرطة أن الجثة لطالبة تدعى «ا.م.ج»، 22 عامًا، مقيمة في دائرة قسم ثان الرمل، وجدت مُسجاة على ظهره في المنور، ترتدي كامل ملابسها.

وبسؤال والد خطيبها «ط.م.س»، 51 عامًا، دون عمل، مقيم في دائرة قسم شرطة كرموز، قال إنه أثناء حضوره لشقة نجله الكائنة في الطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، وبصحبة أحد العمال؛ لإنهاء بعض التشطيبات بها استعدادًا لزواج نجله من المذكورة، فوجئ بغلق باب الشقة من الداخل، وأثناء فتحه علم من الأهالي بسقوط الفتاة في منور العقار.

وبسؤال والدها ويدعى «م.م.ج»، 50 عامًا، دون عمل، دائرة قسم ثان الرمل أوري، أوضح أن نجلته تركت مسكنها، قبل الحادث بيوم؛ إثر حدوث مشادة كلامية بينها وبين والدتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في مصرعها.

تم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر «إداري» قسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك