محامي الزمالك: حازم ياسين يعاني أزمة صحية ولا يتهرب من تحقيقات الأموال العامة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي الزمالك: حازم ياسين يعاني أزمة صحية ولا يتهرب من تحقيقات الأموال العامة

كتب– محمد فرج:
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 3:58 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 3:58 م

قال محمود خالد، محامي نادي الزمالك، إن تغيب موكله حازم ياسين أمين صندوق النادي، للمرة الثالثة، عن حضور جلسة التحقيق في قضية أموال وحسابات نادي الزمالك أمام نيابة الأموال العامة، جاء لظروف صحية.

 

وأضاف خالد فى تصريحات لـ«الشروق» أن موكله يُعاني من أزمات صحية قبل استدعائه لسماع أقواله في القضية، مشيرا إلى أن حالته الصحية ليست فى أفضل حال لاسيما بعد إجرائه لعملية جراحية.

 

وذكرت مصادر قضائية لـ«الشروق» أنه من المقرر تحديد موعد آخر لاستدعاء ياسين لسماع أقواله فى التحقيقات الجارية.

 

كان حازم ياسين قد تغيب نهاية الأسبوع الماضي عن حضور جلسة استدعائه من نيابة الأموال العامة على ذمة التحقيقات الجارية فى قضية حسابات وأموال نادي الزمالك.

 

كانت نيابة الأموال العامة العليا، قررت يوم الثلاثاء الماضي، صرف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، بعد سماع أقواله فى التحقيقات الجارية، وسبق واستمعت النيابة لأقوال 3 من موظفي خزانة النادي، ومحمد بدر المدير المالي الحالي للنادي، وأمرت بصرفهم، فيما أخلت سبيل رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

 

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

 

كان ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك