طلاب «الشهادات الفنية» يواصلون تسجيل رغباتهم بمعامل «عين شمس» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب «الشهادات الفنية» يواصلون تسجيل رغباتهم بمعامل «عين شمس»

كتب- أحمد كساب:
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 2:21 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 2:21 م

• 200 طالب يسجلون رغابتهم حتى ظهر اليوم.. وغلق المعامل مساء غد الأحد


واصل طلاب الشهادات الفنية تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد العليا والمتوسطة بمعامل الحاسب الآلي بكليتي الآداب والحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، لليوم السادس على التوالي، على أن تنتهي عملية التسجيل مساء غد الأحد.

وفتحت معامل الحاسب الآلي أبوابها منذ 8 صباحا، للتأكد من جاهزية المعامل والاطمئنان على عمل أجهزة الحاسب، والاستعداد لاستقبال الطلاب في 9 صباح اليوم.

وشهدت المعامل إقبالا ضعيفا من الطلاب، حيث سجل نحو 200 طالب وطالبة حتى ظهر اليوم، حيث تصدرت كليات التجارة والآثار والتربية قائمة رغبات الطلاب.

ومن جانبه، قال محمد عبدالله، أحد مسؤولي معمل التنسيق بكلية الحاسبات والمعلومات، إن عملية تجسيل الرغبات تسير بصورة منتظمة، لافتا إلى أنه منذ فتح باب تسجيل الرغبات لم يتم رصد أي مشكلات تتعلق بالموقع الإلكتروني أو الأجهزة المستخدمة في التسجيل، مشيرا إلى وجود عشرات الفنين بمعامل التنسيق للتدخل في حالة وجود أي مشكلات.

يذكر أن الجامعة شكلت لجنة عليا لمتابعة أعمال التنسيق برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبدالوهاب عزت، منذ فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة، لتنتهي أعمالها بانتهاء كافة أعمال التنسيق، كما وفرت نحو 375 جهاز حاسب آلي معمل بالمعامل، وتخصيص أماكن للانتظار لتخفيف الزحام وللتيسير على الطلاب.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك