فيديو.. إياد نصار: فيلم «تراب الماس» مختلف تماما عن الرواية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. إياد نصار: فيلم «تراب الماس» مختلف تماما عن الرواية

أحمد العيسوي
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 1:34 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 1:34 م

قال الفنان إياد نصار، أحد أبطال فيلم «تراب الماس»، المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، إن سيناريو الفيلم مختلف تمامًا عن طبيعة الرواية.

وأضاف «نصار»، في تصريحات لبرنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم السبت، أن الاختلاف بين سيناريو الفيلم والرواية لا يعني تغيير الأحداث ولكن بقراءة جديدة لها، متابعًا: «حتى لو كنت قرأت الرواية، فهذا لن يؤثر على معلوماتك داخل الفيلم».

وعن دوره بالفيلم الذي يجسد فيه شخصية تدعى شريف مراد، قال إنه إعلامي نجم يبدو أنه صاحب قضية مساندة للناس البسيطة.

من جانبها قالت الفنانة شرين رضا، إن الكاتب أحمد مراد، يعرف كيف يحول الرواية إلى سيناريو دون تأثير على فكرتها، موضحة أنها تجسد دور سيدة مجتمع تقوم بأعمال خيرية.

وأشارت إلى محاولة الفيلم إظهار جانبي الخير والشر لكل شخص، قائلة إن سيدة الأعمال التي تجسدها كما تقوم بأعمال خيرية فإنها تتاجر بالبشر في ذات الوقت.

بدوره قال الفنان آسر ياسين، إنه يجسد دور «طه»، الذي وصفه بالجذاب جدًا بالنسبة له، وأنه يحمل تحديًا كبيرًا لأي فنان، مضيفًا أن الشخصية بها تحولات كبيرة، فالشخص سيتحول من «حد غلبان جدًا»، إلى شخص آخر يمتك قوة كبيرة يتمنى ألا يستخدمها، إلا أن الظروف تجبره على استخدامها.

تراب الماس، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ويشارك في بطولته كل من الفنانين آسر ياسين وعزت العلايلي ومنة شلبي وإياد نصار وبيومي فؤاد وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وشرين رضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك