تحقيقات النيابة في غرق طفلين بمياه الصرف: «مسئول الصرف فتح البالوعة للتهوية» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحقيقات النيابة في غرق طفلين بمياه الصرف: «مسئول الصرف فتح البالوعة للتهوية»

السويس - محمود محمد هاشم:
نشر في: السبت 18 أغسطس 2018 - 2:00 م | آخر تحديث: السبت 18 أغسطس 2018 - 2:00 م

قام فريق من النيابة العامة بالسويس، بمعاينة موقع غرق طفل وطفلة في بلاعة للصرف الصحي مفتوحة داخل منطقة مساكن 24 أكتوبر بحي فيصل بالسويس.

وأكدت تحقيقات النيابة وتحريات مباحث مديرية أمن السويس، أن بلاعة الصرف الصحي التي غرق داخلها الطفلان داخلها لم يسرق الغطاء الخاص بالبالوعة وأضاف سكان بالمنطقة في شهادتهم، أن المسئولين عن الصرف الصحي خلال إجراء صيانة للبلوعة تركوها مفتوحة من أجل التهوية.

وقام العقيد عصام حافظ رئيس مباحث مديرية أمن السويس، والمقدم حسن عبدالغفار رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بإجراء تحريات كاملة حول الحادث.

وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى بلاغا بتغيب «ساندي محمد عبده الشعيري» 4 أعوام، و«عبدالرحمن محمد فوزي» 6 أعوام، وبعد 4 ساعات من الاختفاء اكتشف الأهالي من سكان منطقة 24 أكتوبر وجود الطفل والطفلة في بلوعة الصرف الصحي.

وتم انتشال جثث الطفل والطفلة في ظل تواجد القيادات الأمنية بمديرية أمن السويس الذين قاموا بتأمين نقل الجثث.

من جانبه، قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس، تشكيل لجنة برئاسة خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعضوية كل من مدير عام مديرية الإسكان والمرافق ورئيس حي فيصل ومدير إدارة الأزمات ومدير الإدارة القانونية بالمحافظة ومدير الإدارات الهندسية بحي فيصل؛ للتحقيق في الحادث الذي أودى بحياة الطفلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك