السبت 24 يونيو 2017 4:20 م القاهرة القاهرة 36.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد قرارات قطع العلاقات المتتالية مع قطر.. هل تتوقع تغيير الدوحة لسياستها؟

فوازير «إحنا معاك» تعلن عن جائزتها الكبرى في ليلة القدر


نشر فى : الأحد 18 يونيو 2017 - 3:52 م | آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 3:52 م

قرر صناع فوازير الرسوم المتحركة "إحنا معاك" الإعلان عن جائزتها الكبرى في ليلة القدر، وذلك من خلال حلقة 26 رمضان، والتي ستضاف لمجموعة الجوائز التي يقدمها المسلسل الكارتوني، الذي يمنح للفائزين 3 جوائز يومية قدرها ثلاثة الاف جنية علي مدار أيام شهر رمضان، اضافة الي رحلة عمرة كل أسبوع، اضافة الي جائزة ليلة القدر.

فوازير "احنا معاك" كتبها الشاعر الغنائي د. عادل عمر، وقامت بتصميم الشخصيات واشراف علي الانتاج الفنانة فايزة حسين رائدة فن الرسوم المتحركة في مصر، وتقدم الحلقات الاعلامية دينا فاروق، ووضع الموسيقي والألحان د. حسام شاكر، والغناء للمطربة الواعدة أية عبد الله، وتصوير شريف الشيمي، واخراج الاخوين تامر وسامح الشرقاوي.

تأتي الفوازير في اطار حملة "اطفال بلا مأوي" التي اطلقها صندوق تحيا مصر، وتقدم في كل حلقة من حلقاتها رحلة او زيارة لابطال العمل "فاطر" و"سوسة" و"بطاطا" و"علي" ويرافقهم فيها المشرفة "هناء" والمتطوعة "سميرة"، وخلال الرحلة يدور الحوار حول موضوع الحلقة والذي قد يرتبط بموقع اثري او مهنة او احدي الثروات التي تمتلكها مصر، ومن خلال الحوار تقدم الحلقة مجموعة من المعلومات والقيم الاخلاقية المرتبطة بموضوع الحلقة، وتنتهي الحلقة بفزورة تلفيها مقدمة الحلقات، وتتناول فيها مثل شعبي له علاقة بموضوع الحلقة.

واكدت عزة قورة، مدير تنمية الموارد المالية والاتصال بصندوق تحيا مصر، علي أهمية التجربة التي تقوم علي تقديم الدعم الاعلامي لمشروع " أطفال بلا مأوى"، وذلك من خلال عمل فني متكامل، يصول للمتلقي برسالة انسانية تسهم في تنمية الاهتمام بقضية هؤلاء الاطفال الذين يحتاجون الي رعاية من المجتمع.

ويقول المخرج تامر الشرقاوي إن فوازير "احنا معاك" حظيت بدعم كبير من صندوق تحيا مصر، خاصة وانها تتناول قضية تهم الشارع المصري، واشار الي عرض المسلسل في عدد كبير من القنوات المصرية ومنها قنوات النهار وصدي البلد وقناة ten، إضافة إلى قنوات الهيئة الوطنية للإعلام، الأولى والثانية والفضائية المصرية والقاهرة والأسرة والطفل.


صور متعلقة



شارك بتعليقك